دوري نجوم قطر تعادل أم صلال والأهلي بهدف لمثله

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 10 فبراير /قنا/ حسمت نتيجة التعادل بهدف لمثله مباراة أم صلال والأهلي التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الـ20 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة يانيك ساجبو لأم صلال في الدقيقة 51، وعلي فريدون للأهلي في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة حصد الفريقان نقطة وحيدة ، ورفع أم صلال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن وحقق تعادله الثامن في الدوري بعد 5 انتصارات و7 هزائم، كما رفع الأهلي رصيده للنقطة 24 في المركز السادس وحقق تعادله السادس بعد 6 انتصارات و8 هزائم.

ونسج الفريقان على منوال مباراتيهما في القسم الأول والتي انتهت أيضا بالتعادل بهدف لمثله.

وكانت الجولة الماضية شهدت تعادل أم صلال مع الخريطيات سلبيا، وخسارة الاهلي أمام الريان بنتيجة (1/ 5).

جاءت مباراة أم صلال والأهلي متوسطة المستوى من جانب لاعبي الفريقين، حيث لم ينجح أي لاعب في استثمار الفرص التي أتيحت طيلة فترات الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي، في حين جاء الشوط الثاني مغايرا وتمكن الفريقان من تسجيل هدف وحيد لتنتهي المباراة بالتعادل (1/1).

وشهدت انطلاقة المباراة سيطرة واضحة لفريق الأهلي الذي ضغط على منافسه منذ الدقائق الأولى وقاد العديد من الهجمات للوصول لشباك أم صلال وافتتاح النتيجة لكن دون جدوى، حيث تفنن لاعبوه أحمد عبد المقصود وعلي فريدون في إهدار العديد من الفرص السانحة للتهديف وافتقدت تصويباتهم للدقة والتركيز أمام مرمى أم صلال في العديد من المناسبات أبرزها في الدقائق 3 و13 و23 و46، في المقابل حاول أم صلال مباغتة الأهلي بواسطة لاعبه هلال محمد في الدقيقتين 26 و31 لكن دفاع الاهلي وحارس مرماها عامر الدوسري أفشل هذه المحاولات.

وواصل أم صلال محاولاته وقاد لاعبه يانيك ساجبو هجمة سريعة وسدد كرة عرضية لمحمود المواس الذي صوبها نحو مرمى الاهلي تصدى لها الحارس عامر الدوسري في الدقيقة 41، ورغم إضافة الحكم لـ3 دقائق بديل للشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

في المقابل جاء الشوط الثاني قويا ومثيرا، حيث قاد فريق الاهلي هجمتين الأولى بواسطة علي قادري في الدقيقة 48 وسدد كرة قوية تصدى لها بابا مالك حارس أم صلال، والثانية بواسطة بزمان منتظري بعد تسديدية رأسية تصدى لها حارس أم صلال في الدقيقة 49.

وشهدت الدقيقة 51 من المباراة حصول أم صلال على ضربة حرة مباشرة نفذها بنجاح يانيك ساجبو ليفتتح النتيجة لفريقه أم صلال ويهديه التقدم.

وحاول الأهلي الرد بسرعة على الهدف والعودة في أجواء المباراة وتقليص الفارق ، ونجح في تحقيق مبتغاه بعد تسديدة قوية للاعبه علي فريدون أسكنها الشباك ليعادل النتيجة في الدقيقة 55.

وكاد أم صلال أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 65 بواسطة لاعبه هلال محمد الذي سدد كرة بجانب مرمى الأهلي.

وتواصلت إهدار الفرص من الجانبين لتنتهي المباراة بالتعادل بين أم صلال والأهلي بهدف لمثله.

شارك الخبر على