شاهد .. كواليس التدريب الأخير للزمالك في الإمارات صور

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أختتم اليوم الخميس 9 فبراير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية الأخير في الإمارات استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في بطولة كأس السوبر المحلى في السادسة مساء على ملعب محمد بن زايد فى مدينة أبو ظبى الإماراتية.

وركز الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي على النواحي الخططية، وكذلك البدنية والتي أشرف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب الأحمال وإستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي خلال المران على خطة مباراة السوبر والتشكيل النهائي الذي سيبدأ اللقاء  المرتقب.

كما شهد المران مشاركة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الضامة وحرص الثنائي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك ورئيس البعثة البيضاء في الإمارات وهاني زادة عضو المجلس على حضور المران الختامي للفريق ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلي.

وتضم بعثة الزمالك في الإمارات 24 هم، أحمد الشناوي ومحمد إبراهيم وأسامة إبراهيم وباسم مرسى وشوقى السعيد وطارق حامد وعلى جبر ومعروف يوسف وأحمد جعفر وحسام باولو ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وعمر صلاح ومحمد ناصف وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمود جنش وأيمن حفني وستانلي وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي ومصطفى فتحي.

 

 

شارك الخبر على