BRAVE تتوسع نحو عالم المحترفين في رياضة الملاكمة

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

تستعد منظمة BRAVE، الأسرع نموًا في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، لتوسيع أنشطتها من خلال اقتحام عالم الملاكمة، عبر استضافة فعاليات خاصة بهذه الرياضة ذات الشعبية الكبيرة في العالم.

واستضافت المنظمة ٣٤ فعالية منذ انطلاقتها في سبتمبر ٢٠١٦. وفي أقل من أربع سنوات على إطلاق عملياتها، استطاعت المنظمة أن تزور ١٩ دولة في ست مناطق مختلفة، وقامت بالتعاقد مع أكثر من ٢٠٠ رياضي من أكثر من ٦٠ جنسية.

وأقامت منظمة بريف بطولتها BRAVE في العديد من الدول التي تمتلك بنية تحتية متطورة في الرياضات القتالية مثل البرازيل وانجلترا، فضلأ عن تنظيمها لأول بطولة في رياضة فنون القتال المختلطة في أفريقيا بالإضافة للهند، وباكستان، وكازاخستان، والسعودية وكولومبيا.

وستساهم الخبرة الكبيرة التي تمتلكها منظمة بريف والفهم العميق لكيفية النجاح في عالم الرياضات القتالية كمنظمة، في تحقيق العديد من المكاسب، وهذه هي أوراق الاعتماد التي ستجلبها المنظمة لرياضة الملاكمة، حيث تسعى المنظمة، التي دشنها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتحقيق نجاح مباشر في عالم رياضة الملاكمة.

وقال رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد: "إن رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تتمثل في تطوير الرياضات القتالية على الصعيد الدولي. الآن، نحن نجمع بين أكبر رياضتين قتاليتين في العالم. هدف منظمة بريف هو عولمتهما ورفع مستوى جميع العاملين فيها من مقاتلين، ومدراء، ومشجعين وصحفيين ومروجين. هذه الرؤية المُركزة والتي من خلالها استطعنا تطوير رياضة فنون القتال المختلطة ستساهم أيضًا في أخذ رياضة المُلاكمة نحو آفاق أرحب".

شارك الخبر على