حبس متهمين من سنة إلى ٣ سنوات بتهمة الاتجار في المخدرات

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بحبس متهمين من سنة إلى 3 سنوات، وذلك في اتهامهما بحيازة و إحراز مواد مخدرة، داخل قسم شرطة بولاق الدكرور.

 حيث عاقبت المحكمة إسلام محمود حفني "سائق" ، بالحبس لمدة سنة ، فيما عاقبت محمود محمد جنيدي "سباك" ، بالحبس لمدة ثلاث سنوات .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، و عضوية المستشارين حسام محمد سامي جابر و رأفت محمد ناجي أبو العلا، و أمانة سر محمد علي سنوسي .

 واتهمت النيابة العامة المتهمين، بأنهم في يوم 19 سبتمبر 2016 ، بدائرة قسم بولاق الدكرور حازوا و أحرزوا بقصد الاتجار عقاري "ترامادول" و "أنكلونازييام"، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً وكان ذلك بداخل أحد المؤسسات العقابية ، بقسم شرطة بولاق الدكرور .

وشهد الملازم محمد عبد الرازق، رئيس قسم التحقيقات بالقسم، بأنه أثناء "النوبتجيه" داخل القسم، أبصر المتهمان حال قيامهما بتنظيف الحجز يروجون شيئاً مقابل مبلغ مالي على أحد المسجونين ، فقام بضبطهما  وبتفتيش الأول عٌثر بحوزته على 27 قرص لبني اللون، وبتفتيش الثاني عٌثر بحوزته على 30 قرص أحمر اللون، ومبلغ مالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة .

وأثبتت النيابة العامة في ملاحظاتها، أنه ثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات لجوهر الترامادول، المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، و للمادة الكلزنازبيام أ، المدرج بالجدول الثالث من قانون المخدرات .

شارك الخبر على