إيقاف لاعب السد حامد إسماعيل حتى إشعار آخر

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 08 فبراير /قنا/ قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف اللاعب حامد إسماعيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد الرياضي والمنتخب القطري الأول عن المشاركة في أية مباريات ومسابقات اعتباراَ من اليوم وحتى إشعار آخر.

كما قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد إيقاف صرف كافة مستحقاته المالية تبعاً لذلك وإحالة اللاعب إلى التحقيق للوقوف على المزيد من التفاصيل وأسباب الإدلاء بتصريحات مسيئة.

وجاء القرار على خلفية الكتاب المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية بتاريخ 5 فبراير الجاري ، بخصوص ما أدلى به اللاعب حامد إسماعيل من تصريحات بعد انتهاء مباراة فريقه وفريق نادي الشيحانية الرياضي ضمن مباريات دوري نجوم قطر والتي أقيمت بتاريخ 2 فبراير.

وكان لاعب السد قد أدلى بتصريحات مسيئة إلى منظومة كرة القدم القطرية، وهو ما يشكل مخالفة واضحة وصريحة للائحة الداخلية وقواعد السلوك للمنتخبات الوطنية التي يلتزم بها لاعبو المنتخبات الوطنية.

وحيث إن إدارة المنتخبات قد طلبت في كتابها – السابق ذكره – اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق اللاعب المذكور باعتباره لاعباً في صفوف المنتخب الوطني الأول، إلا أن الاتحاد القطري لكرة القدم ومراعاة منه للاستحقاق الكروي الآسيوي لنادي السد والمتمثل في مباراة السد وفريق الاستقلال الإيراني التي أقيمت أمس في دوري أبطال آسيا 2017 ، لم يتخذ أي إجراء بحق اللاعب ريثما تقام تلك المباراة ويتمكن اللاعب من المشاركة فيها.

وكان السد تعادل 1-1 مع الشيحانية يوم الخميس الماضي وفقد نقطتين مهمتين في صراع المنافسة على اللقب في لقاء شهد طرد ثلاثة من لاعبيه هم ماجد وبغداد بونجاح وبيدرو ميجيل كوريا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على