فاضل عباس يفوز بالسيارة الثانية في برنامج السارية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

فاز المشارك فاصل عباس حسن الخزاعي بالسيارة الثانية في برنامج السارية والمقدمة من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بعد السحب الذي أجري على الهواء مباشرة في حلقة يوم الجمعة الماضي. 

ويقام برنامج السارية بالشراكة بين لجنة رياضات الموروث الشعبي ووزارة شؤون الإعلام برعاية رسمية من شركة بتلكو، ومساهمة من مجموعة الحواج، حيث تبلغ قيمة الجوائز النقدية للبرنامج 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 7 سيارات سحب على سيارتين وبقيت 5 سيارات سيتم السحب عليها في الأسبوعين القادمين من الشهر الفضيل والأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر السعيد. 

وتم السحب على السيارة الثانية إلكترونيًا غلى الهواء مباشرة، حيث وقعت القرعة على المشارك فاضل عباس حسن الخزاعي الذي تمكن من الإجابة على السؤال المخصص لهذه المسابقة بشكل صحيح، إذ أن مناسبة الاحتفالية هي عيد الفطر السعيد في عام 1977.

ويتأهل كل من اشترك في السحب على السيارة الأولى والثانية ولم يحالفه الحظ بالفوز، إلى السحب على بقية السيارات تلقائيًا، بينما تزداد فرصة الفوز كلما ازدادت نسبة المشاركة.

ويمكن للراغبين بدخول السحب على السيارات قي برنامج السارية إرسال رسالة نصية قصيرة "SMS" إلى الأرقام التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC)، علمًا بأن تكلفة الرسالة الواحدة 500 فلس، حيث إن رسالة واحدة تكفي لدخول السحب على بقية السيارات الخمس المتاحة للسحب.

يذكر أن برنامج المسابقات الشعبي السارية من إعداد الباحث محمد جمال، فيما يقدمه الثنائي حسن محمد ونيلة جناحي، والبرنامج من إخراج عبدالعزيز الشوملي وعبدالرحمن المناعي، والإشراف العام لعيسى المطوع، إذ يأتي البرنامج بديلا عن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي وذلك بسبب منع التجمعات العامة في هذه الظروف الاستثنائية. 

شارك الخبر على