شيرين الجمل سعيدة بردود الأفعال عن دور "عيشة" في الأب الروحي

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

عبرت الفنانة الشابة شيرين الجمل عن سعادتها بردود الأفعال عن دورها في مسلسل الأب الروحي والذي يعرض حاليا على احدى القنوات الفضائية، مؤكدة أنها نجحت في تقمص شخصية الفتاة الصعيدية وهضم اللكنة الصعيدية التي كانت صعبة على أغلب زملائها من الفنانين.

وتلعب شيرين دور "عيشة" ابنة العمدة، تلك الفتاة الصعيدية الرومانسية التي تدخل في علاقة عاطفية مع شاب زين العطار في شبابه والذي سيكون محمود حميدة عندما يكبر وتتصاعد الأحداث الدرامية في المسلسل لتتحول تلك الفتاة من الحب إلى الانتقام والشر من زين العاطر الذي تورط في قتل شقيقها وأشعل نار الثأر بين عائلتها وعائلته وتقدم على الزواج من شقيق حبيبها لتحرق قلبه مثلما قتل شقيقها.

وأوضحت "شيرين" أن الدور كان تحديا بالنسبة لها خاصة أنه لأول مرة تؤدى دور الفتاة الصعيدية ولكنها بعد قراءة تفاصيل الدور نجحت في التحضير للشخصية جيدا وتقديمها بالشكل الأمثل وأضافت شيرين أن الشخصية بها تحولات كبيرة من حب إلى صراع داخلي إلى حقد إلى رغبة في الثأر إلى إحساس بالذنب وهو ما جعلها تشعر بأن الدور به أحداث مثيرة.

مسلسل "الأب الروحي" تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومي سليم ومحمود الجندي وإيهاب فهمي وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمي ورزان الغابة وعمر الشناوي تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

يذكر أن شيرين بدأت حياتها كصحفية ثم انتقلت بعدها في العمل كمذيعة ونظرا لعشقها للسينما اتجهت إلى السينما ولعبت دور سالي في "لف و دوران" و مذيعة أخبار في "جحيم فى الهند" وبهيرة الزوجة الأولى لحسين فهمي في "وش تانى" و هدى الزعيمة الثورية أمام محمد سعد في "فيفا أطاطا."

 

شارك الخبر على