داليا مبارك لو لم أصبح فنانة لتطوعت لرعاية الأطفال

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك أنها لو لم تكن فنانة لأصبحت متطوعة لرعاية الأطفال أو كبار السن. وقالت، خلال لقائها مع الإعلامي والشاعر فيصل اليامي عبر برنامج “عن بعد” على قناة روتانا خليجية، إنها تطوعت سابقا في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية أطفال التوحد، مؤكدة استمتاعها بذلك لأنها تحب الأطفال كثيرا.

وأفادت بأنه تم عرض وظيفة عليها للعمل في مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدة أنها في حال لم تصبح فنانة كانت لتصبح متطوعة في رعاية الأطفال أو الأيتام أو كبار السن.

وتحدثت داليا مبارك لصحيفة العرب عن كيفية قضائها الوقت خلال العزل المنزلي حيث قالت “في أول أيام الحجر قمت بعمل كل شيء، وانتهيت من كل الفعاليات، طبخ ولعب ورسم ومشاهدة التلفزيون والغناء، ولم يتبق إلا أن أمثّل دور الأباجورة من الملل”.

وأعلنت أنها ستطرح قريبا أغنية جديدة من كلمات وتلحين أحد أفراد عائلتها، ومن اللون رايح من بيشة مدينتها في المملكة العربية السعودية، مشددة على أن مزاجها ليس الغناء وتقديم أغنيات جديدة في الوقت الحالي بسبب أزم فايروس كورونا.

واعتبرت أن القمة في الفن بعيدة جدا وتحتاج منها فترة عمل لمدة 20 سنة، مشددة على أن طموحها وخططها للنجاح متدرجة.

وبدأت داليا مبارك مشوارها الفني في أواخر العام 2014. وكانت قد درست إدارة الأعمال وتركتها لدراسة هندسة الديكور وأيضا تركتها لدراسة الإعلام.

وأكدت، خلال الحوار، مدى دعم زوجها لها بقولها “زوجي دعمني معنويا ولم يكن عقبة في مشواري الفني”. وأضافت “زوجي رياضي لكن يحب الأكل السعودي، ويوم إجازتي يطلب مني عمل الكيك، وفي بداية رمضان قمت بطبخ أكل صحي مشويات وسمبوسة في الفرن، بجانب أنني أقوم بممارسة الرياضة بشكل مستمر”.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على