نجوم أعادوا الاحتفال بزفافهم.. «نجلاء بدر» ليست الأولى

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

لم يمر سوى شهور قليلة على زواج الفنانة نجلاء بدر من رجل الأعمال محمد عفيفي، حتى أعلنت عن نيتها إقامة حفل زفاف جديد، مبررةً ذلك بأن ضيق الوقت جعلها تقتصر هي وزوجها على عقد القران الأول، ولذلك قرر الثنائي أن يحتفلا بزفافهما في عيد زواجهما الأول.

وعن ذلك قالت نجلاء: « عندما أبلغت زوجي بذلك فاجأني بفكرة رائعة، وهي أن نقيم حفلة زفافنا يوم احتفالنا بذكرى زواجنا الأولى، وأنا أحضر له من الآن، ووضعت تصوراتي لهذا اليوم، وأحرص على ألا يكون عرساً تقليدياً، وأن تكون فكرته مختلفة الى درجة قد يعتبرها البعض مجنونة".
 

نجلاء بدر لم تكن الأولى، فقد سبقها عدد من الفنانين في هذا الأمر، ونرصد ذلك خلال التقرير التالي:

منى زكي وأحمد حلمي

خلال أحد الحوارات التليفزيونية، قالت الفنانة مني زكي إنها قامت بتمزيق كل صور حفل زفافها، وتمنت "مني" تنظيم حفل زفاف جديد مع زوجها أحمد حلمي.
 

عمرو يوسف

احتفل الفنان عمرو يوسف بزفافه مع زوجته الفنانة كندا علوش مرتين، حيث كان الحفل الأول مخصصًا للأسرتين، فيما شهد الحفل الثاني بأسوان حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.
 

مراد يلدريم

 الفنان التركي مراد يلدريم أقام حفل زفافه مع زوجته المغربية، إيمان الباني، في إسطنبول، بمراسم جمعت بين التقاليد التركية والمغربية، لكنه لم يكتف بذلك وقرر إقامة حفل زفاف ثان في المغرب.

بسمة وهبة

بطريقة غير تقليدية فاجأت المذيعة بسمة وهبة زوجها في عيد زواجهما، بإرتداء فستان زفاف، وهو ما نال إعجاب زوجها رجل الأعمال علاء عابد، وحضر الحفل الفنانة آيتن عامر ونرمين زعزع وهبة عبد الحكيم والمخرج يوسف شرف الدين، وزوجته الفنانة صفاء مغربي.

 

شارك الخبر على