(الطيران المدني) الكويتية تعلن جداول رحلات المرحلة الرابعة من خطة عودة المواطنين

ما يقرب من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - 29 - 4 (كونا) -- أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم الأربعاء جداول رحلات المرحلة الرابعة من عملية العودة الشاملة لإجلاء المواطنين الكويتيين من الخارج.
وقال المتحدث الرسمي للطيران المدني سعد العتيبي في بيان صحفي إن رحلات عودة المواطنين ستشمل كلا من لوس أنجلس وميامي ودالاس وواشنطن ومونتريال.
وأوضح العتيبي أن هذه المرحلة ستشمل أيضا رحلات غير مجدولة إلى عدد من المدن في أستراليا وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وإفريقيا والتي يوجد فيها مواطنون كويتيون عن طريق الحجز الإلكتروني المباشر لشركات الطيران العالمية وذلك بالتعاون مع سفارات الكويت في الخارج.
وذكر أن هذه الرحلات ستكون على متن طائرات كل من شركة الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة وطيران الاتحاد الإماراتية وطيران الخطوط الجوية القطرية.
وتبدأ المرحلة الرابعة وفق الجداول اعتبارا من الأول من شهر مايو المقبل ويشمل اليوم الأول (1 مايو) رحلات من وجهات مونتريال وواشنطن وميامي ودالاس ولوس أنجلس على متن شركتي طيران الاتحاد الإماراتية والخطوط الجوية القطرية في حين اليوم الثاني (2 مايو) يشمل وجهات ميامي وواشنطن ودالاس ولوس أنجلس على متن شركة الخطوط الجوية القطرية.
أما اليوم الثالث (3 مايو) فيشمل رحلات من مونتريال وواشنطن وميامي ودالاس وسنغافورة/ كوالالمبور ولوس أنجلس على متن الخطوط الجوية الكويتية وطيران الاتحاد الإماراتية والخطوط الجوية القطرية.
ويشمل اليوم الرابع (5 مايو) وجهات النجف وواشنطن وميامي ودالاس ولوس أنجلس على متن طيران الجزيرة والخطوط الجوية القطرية فيما اليوم الخامس يشمل وجهة لوس أنجلس بواقع رحلتين على متن الخطوط القطرية.
وأضف إلى ذلك هناك رحلات غير مجدولة من عدة مدن في أستراليا وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وإفريقيا عن طريق الحجز الإلكتروني المباشر لشركات الطيران العالمية. (النهاية) ع ع م / ت ب

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على