محافظ الإسكندرية يدشن معارض " معا ضد الغلاء " للسلع المخفضة

حوالي ٧ سنوات فى أخبار اليوم

افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية مساء اليوم، معرض " معا ضد الغلاء" بمركز شباب سموحة ، والمقرر إقامته لمدة ١٠ أيام بجميع أحياء المحافظة ، بالتعاون مع القوات المسلحة والمجمعات الاستهلاكية والصندوق الاجتماعي والغرفة التجارية .
وخلال الافتتاح أشاد "فرحات" بالمعروضات من السلع الغذائية الأساسية والمفروشات والمشغولات اليدوية وغيرها من السلع التي تهم المواطن السكندري، مؤكدا على القائمين على المعرض بضرورة الالتزام بالأسعار المناسبة وتوفير كميات مناسبة من السلع الغذائية وتعاون الجميع بما يَصْب في صالح المواطنين .

وأوضح أن إقامة هذه المعارض يأتي في إطار جهود المحافظة لتوفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة ومحاربة الغلاء والاحتكار وتشديد الرقابة على الأسواق وتسويق المشروعات الصغيرة والمتوسطة .  

من الجدير بالذكر أنه يتم تنظيم هذه المعارض في بعض الميادين الكبرى بالأحياء و٤ مراكز شباب وهم مركز شباب الحرمين التابع لحى المنتزه ثان، مركز شباب الدخيلة التابع لحى العجمي، مركز شباب الحرية التابع لحى وسط، مركز شباب سموحة التابع لحى شرق، بالإضافة إلى ميدان العدوى التابع لحى الجمرك، و في حي المنتزه أول تم تنظيم المعرض في عزبة زقزوق حيث سيتم تواجد سيارات مجهزات من القوات المسلحة والمجمعات الاستهلاكية فقط.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على