موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح يعلن شفاء 55 حالة من المصابين بفيروس كورونا (سارس كوف - 2) المسبب لمرض (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 498 حالة.

الكويت - الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 151 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (سارس كوف - 2) المسبب لمرض (كوفيد - 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة إلى 2399 مع تسجيل حالة وفاة جديدة لمواطن كويتي يبلغ من العمر 41 عاما كان يتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة منذ 28 يوما ليصل اجمالي الوفيات الى 14.

الكويت - وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الكويتي بالوكالة الدكتور خالد الفاضل ينفى ما تردد في احد التقارير الصحفية الأجنبية مؤخرا حول تعرض دولة الكويت لضغوطات للاسراع بتخفيض الإنتاج قبل البدء في تطبيق الاتفاق في 1 مايو المقبل مبينا ان هذا القرار يعد سياديا وان دولة الكويت تؤيد العمل الجماعي من خلال التوافق بين الدول داخل منظمة (اوبك) ومن خلال اتفاق (اوبك +).

لندن - الحكومة البريطانية تعلن عن حاجتها لاقتراض ما قيمته 180 مليار جنيه استرليني (4ر222 مليار دولار) من اجل التعامل مع تداعيات فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يقضي بوقف الهجرة إلى الولايات المتحدة "مؤقتا" بسبب التأثيرات الاقتصادية لفيروس كورونا على سوق العمل في البلاد. (النهاية) م م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على