مدير أمن البحيرة يبحث مشكلة زيادة الأسعار

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

شدد مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقي، على عدم تخزين أو حجب السلع التموينية للاستفادة من فروق الأسعار حتى لا يقع من يقوم بذلك تحت طائلة القانون وكذا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبذل الكثير من الجهد لتخفيف الأعباء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل .

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة مدير الأمن مع التجار وأعضاء الغرفة التجارية وأصحاب السلاسل التجارية بحضور   اللواء محمد خريصة  مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد  محمد عبد الوهاب  مفتش الأمن العام، و العقيد وجدي الصيرفي  رئيس مباحث التموين، والمحاسب  فتحي مرسي  رئيس الغرفة التجارية.

 أستعرض  مدير الأمن خلال الاجتماع  الموقف التمويني في ظل الظروف الراهنة ومدى توافر السلع الأساسية بالأسواق وارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة والمستجدات والمتغيرات وتقييم الموقف الأمني .

وأكد انه مازال هناك أزمة على المستوى العام في بعض السلع الأساسية وعدم توافرها بالكميات المطلوبة في السوق وقيام بعض التجار بتخزين واحتكار السلع وذلك من خلال الحملات التي قامت بها المديرية خلال الفترة الماضية من ضبط العديد من القضايا التموينية .
 وطالب مدير الأمن من التجار بإيجاد حلول غير تقليدية مع تنفيذها عمليا على ارض الواقع  للحد من ارتفاع الأسعار .
وذلك بتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة الخاصة بالغرفة التجارية وحماية المستهلك وتم توجيه الدعوة   للتجار للاشتراك في هذه المنافذ  وتقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتناسب مع دخل المستهلك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على