أحمد المناعي يؤكد على أهمية الإعلام في تعزيز الأمن والسلم الاجتماعي

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

هنأ الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، السيد أحمد محمد المناعي، جميع الكوادر الإعلامية الوطنية بمناسبة يوم الإعلام العربي والذي يصادف الحادي والعشرين من أبريل، مشيداً بما بتقدمه المؤسسات الإعلامية من جهود في مختلف قضايا الوطن والمجتمع، وبما يساهم به الإعلام الوطني من نقل الأحداث المحلية والعالمية.

ونوه أحمد المناعي إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها الطواقم الإعلامية المختلفة، الرسمية والأهلية، في دعم ومساندة العاملين في الصفوف الأولى من أطباء وممرضين وكوادر صحية، خلال المرحلة الحالية التي يعيشها العالم مع انتشار فيروس كورونا.

وعبر الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني عن اعتزاز الأسرة الإعلامية في مملكة البحرين بما وصلت إليه المؤسسات والكوادر من مهنية واحترافية عالية، بفضل التوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والدعم الكبير التي تحظى به الصحافة الوطنية من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، والمساندة والتشجيع الكبيرين من حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأوضح المناعي أن ما حققته المؤسسات الإعلامية والكوادر الوطنية في مملكة البحرين خلال العقدين الماضيين يعتبر إنجازاً وطنياً مشرفاً، ساهم في تقديم مملكة البحرين كأحد النماذج للعالم، وعمل بكل أمانة وإخلاص للدفاع عن المكتسبات الوطنية وتقديم الصورة الحقيقية عن مسيرة التنموية الشاملة التي يقودها جلالة الملك المفدى.

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، أحمد المناعي، على أهمية مواصلة المسيرة الإعلامية الوطنية، والعمل بشكل جاد وحقيقي لمواصلة رسالته السامية في نشر ثقافة التسامح والتعايش بين جميع مكونات المجتمع، وتعزيز الأمن والسلم الاجتماعي.

شارك الخبر على