النجمة بشرى "قمر اخر الدنيا" في رمضان

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

طرحت المنتجة لمسلسل " القمر آخر الدنيا " شيرين مجدي المقرر عرضه رمضان 2020 علي قنوات النهار و روتانا و صدي البلد و lbc ، الأفيشات الرسمية للعمل .

تضم الأفيشات جميع أبطال العمل و تصميمات أخرى أفيش لكل ممثل من أبطال العمل والتي سوف يتم طرحهم قريبا .

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي "القمر آخر الدنيا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام سليمان، ساندي، مادلين طبر ، ثراء جبيل ، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف و هدى الأتربي و عمرو عابد ومن إخراج تامر حمزة.

وكثف فريق عمل مسلسل "القمر آخر الدنيا" للمخرج تامر حمزة التصوير، مع الالتزام بمواعيد حظر التجول، من أجل الانتهاء من أكبر عدد من مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم، واللحاق بالماراثون الرمضاني 2020، آخدين كافة الاحتياطات الوقائية، والتي تتمثل في ارتداء الكمامات والقفازات إلى جانب أعمال التطهير والتعقيم الكامل داخل مقر التصوير، وأخذ كافة التدابير الكاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة بشرى طالبت متابعيها بتتبع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا امستحد وأخذ حرصهم بشكل كبير قبل الندم، وظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مرتدية كمامة وقفازات طبية، قائلة: "لابد الالتزام بتعليمات السلامة الوقاية، حتى نحد من انتشار الفيروس، مؤكدة على أن أهم إجراء يجب اتباعه هو البقاء في المنزل وتجنب الاختلاط بالآخرين. كما علقت قائلة: "الخروج من المنزل للضرورة القصوى، ويفضل تقليل عدد الأفراد اللي بيخرجوا من البيت.. الحرص قبل الندم".

وكانت آخر مشاركات الفنانة بشرى في مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام، أما المخرج تامر حمزة فكان أخر أعماله في عالم الدراما التليفزيونية في مسلسل "قيد عائلي"، الذي شارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، ومحمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

شارك الخبر على