موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم السبت حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح يعلن شفاء 22 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 280 حالة.

الكويت - الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 93 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 1751 حالة مع تسجيل حالة وفاة جديدة لمقيم من الجنسية البنغلاديشية.

الدوحة - المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية الدكتور أحمد المنظري يثني على الاجراءات التي اتخذتها دولة الكويت للاستجابة لجائحة (كورونا المستجد - كوفيد 19) واصفا إياها بأنها تميزت "بالحسم والسرعة والشمول".

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يصف قدرات بلاده في اجراء الفحوصات الخاصة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) بالهائلة قائلا انه بات من الممكن ان نجري مليون فحص اضافي في كل اسبوع.

واشنطن - صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي يؤكدان أن القارة الإفريقية بحاجة إلى نحو 114 مليار دولار في العام الحالي لمواجهة تأثير جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19). (النهاية) م م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على