ناصر بن حمد يجري الفحوصات الدورية لـ "الكورونا"

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

أجرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، فحوصات طبية لفيروس الكورونا ضمن الفحص الدوري لطاقم الفريق الملكي للقدرة وكافة طاقم العاملين مع سموه من مختلف الإدارات التابعة لسموه.

ونشر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام"، صورة لسموه أثناء الفحص الطبي، حيث علق سموه على الصورة: "تحية لطاقمنا الطبي.. قواكم الله"، حيث حظيت الصور الخاصة بسموه بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للطاقم الطبي المشرف على محاربة فيروس الكورونا، مشيداً سموه بالعطاءات النبيلة التي تقوم بها الكوادر الطبية والتمريضية في البحرين في التعامل مع أزمة كورونا والتي توجت بتحقيق نجاحات مشهودة في إحتواء هذا الوباء، حتى باتت مملكة البحرين مثال يحتذى به في التعامل مع الفيروس.

وحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كافة المواطنين بإجراء الفحوصات الدورية التي من شانها محاربة هذا الفيروس، إضافة إلى أعضاء وفرسان الفريق الملكي للقدرة وكافة الموظفين والعاملين في الفريق.

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير للطاقم الطبي على جهودهم الكبيرة في محاربة هذا الفيروس عبر إجراء الفحوصات اللازمة لكافة المواطنين وجهودهم النبيلة في التعامل مع الأزمة التي ستمر بإذن الله تعالى.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على