موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح يعلن شفاء 26 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 176 حالة.

الكويت - الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 55 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 1355 مع تسجيل حالة وفاة جديدة.

المنامة - وزارة الصحة البحرينية تعلن تسجيل سابع حالة وفاة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) مشيرة إلى أنها تعود لمواطن بحريني (60 عاما) كان يعاني أيضا من ظروف صحية وأمراض كامنة.

نيودلهي - رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يعلن تمديد الإغلاق الكامل المفروض نتيجة انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) حتى الثالث من مايو المقبل وسط ارتفاع لحصيلة الجائحة لتصل إلى 339 متوفى و10363 مصابا.

طهران - وزارة الصحة الإيرانية تعلن تسجيل 98 حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) وإصابة 1574 في حصيلة جديدة تظهر انخفاضا في عدد الوفيات والإصابات خلال الشهر الجاري.

مريد - وزارة الصحة الإسبانية تعلن تسجيل 567 وفاة بالإضافة إلى 3045 إصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في يوم واحد.

برلين - المانيا تسجل 2098 إصابة و170 حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا المستجد ـ كوفيد 19) في تراجع مستمر منذ ثلاثة أيام لمعدلات الزيادة اليومية لحالات هذا الفيروس. (النهاية) ه س ص

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على