البوليتكنك تفتح باب التقدم للعام الأكاديمي الجديد غدًا ١٣ أبريل

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

صرح مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) السيد أحمد مال الله بأن باب تقديم طلبات الالتحاق بالبوليتكنك للعام الجامعي القادم 2020 – 2021م، سيفتح بإذن الله تعالى يوم غد الاثنين الموافق 13 أبريل 2020م، ويستمر إلى الأول من شهر يونيو المقبل.

وأوضح السيد مال الله أن عملية تقديم طلبات الالتحاق للعام المقبل سوف تتم بشكل كامل عبر الإنترنت، وذلك من خلال استكمال استمارة طلب الالتحاق المتوافرة على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك (http://www.polytechnic.bh)، واستكمال عملية دفع رسوم تقديم طلب الالتحاق (20 دينارًا غير قابلة للاسترجاع) في العملية نفسها. كما أن على المتقدمين رفع المستندات المطلوبة التالية: بطاقة الهوية أو جواز السفر (ساريا المفعول)، وشهادات المرحلة الثانوية المتوافرة لدى الطالب في وقت التقديم. وبدورهم، سيقوم موظفو قسم القبول بالتحقق من المستندات المطلوبة، واعتماد تقديم الطلب، ومن ثم سيتسلم المتقدم رسالة بالبريد الإلكتروني تثبت تقديمه لطلب الالتحاق، وتفيده بموعد اختبار القبول.. كل ذلك عبر الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، أي أنه لا داعي للتوجه إلى حرم الكلية لتقديم المستندات المطلوبة.

ووجه السيد مال الله الطلبة المتقدمين إلى ضرورة الاستعداد لاختبارات القبول في الرياضيات واللغة الإنجليزية، حيث إن عملية القبول هي عملية تنافسية، علمًا بأنه قد تم توفير نماذج من اختبار القبول في الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، وسيتم اختيار المتقدمين الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلبات الثانوية العامة، أي معدلًا تراكميًا لا يقل عن 70% (على المتقدم تقديم إفادة بذلك بعد تخرجه)، ويجتازون اختبارات القبول، وذلك بحسب عدد المقاعد الشاغرة في ذلك العام.

يذكر أن بوليتكنك البحرين تطرح البرامج الأكاديمية التالية: البكالوريوس في إدارة الأعمال، البكالوريوس في إدارة اللوجستيات العالمية، البكالوريوس في تقنية المعلومات والاتصالات، البكالوريوس في تقنية الهندسة، البكالوريوس في التصميم المرئي، والبكالوريوس في الإعلام الإلكتروني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على