صور.. تفاصيل كتابة فيلم "بشتري راجل"

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يعتبر سيناريو فيلم "بشتري راجل" والمنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب، هو النتاج الأول لورشة بيرثمارك سيناريو، والتي تنظمها شركة بيرثمارك فيلميز للإنتاج السينمائي بمشاركة وقيادة الكاتب والسيناريست وائل حمدي والمنتجة دينا حرب.

حيث تهدف إلى تطوير أفلام سينمائية طويلة ابتداء من مرحلة المعالجة إلى أن تصبح سيناريوهات متكاملة قابلة للإنتاج أو البيع، وذلك انطلاقا من إيمانهما بأن السيناريو هو أساس أي فيلم ناجح، وأن الاهتمام بالكتاب الجدد أمر هام جدا من أجل النهوض بالسينما.

الفيلم بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح ومن إخراج محمد علي، ويعتبر التجربة الأولى للمنتجة والمديرة التنفيذية لشركة بيرثمارك فيلمز دينا حرب في مجال إنتاج الأفلام السينمائية الطويلة، والتي أعربت عن سعادتها بالإنتاج الأول للورشة، مشيرة إلى أنه قد تم غلق باب التقدم للدورة الثانية من الورشة، ويجرى حاليا دراسة المعالجات المقدمة من قبل الراغبين في الانضمام تمهيدا لاختيار المشاركين فيها.

ومن جانبه يقول السيناريست والكاتب وائل حمدي أن فيلم "بشتري راجل" يعد هو السيناريو الثاني الذي انتهت من كتابته الورشة ليكون جاهزا للإنتاج لكنه فكر مع المنتجة دينا حرب أن تبدأ الشركة بإنتاج فيلم "بشترى راجل" مسبقا، نظراً لفكرته الجديدة الجاذبة للنجوم وإمكانية إنتاجه في حدود ميزانية تمكن من ترويجه وتحقيق الأرباح المادية والأدبية المرجوة.

الفيلم من إنتاج شركة بيرثمارك للإنتاج الفني، وقد شارك في الإنتاج شركة ريد ستار، ويقوم بالتوزيع السينمائي الداخلي دولار فيلم.

 

شارك الخبر على