سمو محافظ الجنوبية يترأس "عن بعد" اجتماع اللجنة الأمنية

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية "عن بعد"، بحضور سعادة العقيد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط الأعضاء من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مشيدا بالجهود المبذولة في اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة في ظل الظروف الراهنة، بين جميع الإدارات التابعة لوزارة الداخلية والمحافظة الجنوبية لترسيخ دعائم الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة.

كما أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالدور الذي تقوم به مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في تعزيز الوعي وتطبيق الإجراءات اللازمة، مشيداً في الوقت نفسه بتعاون الأهالي والمواطنين في التجاوب وتطبيق الإجراءات الأمنية.

وتابع سمو محافظ المحافظة الجنوبية ما تقوم به مديرية شرطة المحافظة الجنوبية من حيث اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة بخصوص منع التجمعات وتكثيف الدوريات الأمنية وعناصر الشرطة في كافة مناطق المحافظة.

وبحثت المحافظة الجنوبية مع ممثلي الأجهزة الأمنية عن إطلاق مبادرة أمنية استثنائية تزامناً مع اقتراب شهر رمضان المبارك، لتعزيز الوعي الأمني عبر رسائل توعوية تبث في قنوات المحافظة الإلكترونية.

من جهتهم، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على الشراكة المستمرة والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان أمن وسلامة الأهالي والمواطنين، مؤكدين على المشاركة الأمنية في مختلف المبادرات الاستثنائية والبرامج الهادفة التي تتبناها المحافظة.

شارك الخبر على