الظهور الأول لـ"باولو" وتدريبات تأهيلية لـ"شيكابالا" ومايوكا بالزمالك

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

شارك اليوم الأربعاء 1 فبراير ثلاثي الزمالك حسام باولو وأحمد توفيق ومحمود حمدي الونش في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الإمارات.

ويعد تدريب اليوم الظهور الأول لحسام باولو في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد انتقاله للقلعة البيضاء قادما من سموحة لمدة ثلاثة مواسم ونصف بـ7 مليون جنيه .

وكان الثلاثي عاد إلى القاهرة بعد المشاركة مع المنتخب العسكري في بطولة كأس العام وحصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة قبل الانتظام في تدريبات الفريق اليوم.

وشهد التدريب مشاركة محمد مسعد بعد غيابه يومين بسبب مرض زوجته وشارك صلاح ريكو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة بكدمة في الأنكل بينما غاب عن التدريب محمد مجدي مدافع الفريق للإصابة وحسني فتحي الظهير الأيمن بسبب الإصابة في الركبة، وأدى أيمن حفني تدريبات تأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية كما أدى أحمد الشناوي تدريبات تأهيلية على هامش المران.

في حين أدى ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا و الزامبي إيمانويل مايوكا تدريبات خاصة تحت إشراف البرازيلي رودريجو مدرب الأحمال قبل تدريب الفريق الأبيض اليوم.

وطلب محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك من مدرب الأحمال تجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية، وأدى اللاعبان تدريبات قوية على الرمال تحت إشراف مخطط الأحمال.

وكان شيكابالا تغيب عن التدريبات لإجراء عملية جراحية لإزالة خراج، في حين قرر مسئولو النادي استمرار مايوكا وتم التراجع عن فكرة فسخ عقده.

 

شارك الخبر على