بيرلو عن بوجبا متعطّش لأن يُصبح اللاعب الأفضل في العالم

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

أشاد الإيطالي أندريا بيرلو، لاعبي نادي نيويورك سيتي الأمريكي، ونجم منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس السابق، بإمكانيات الفرنسي بول بوجبا المنتقل لنادي مانشستر يونايتد، في تصريحاته لموقع "فور فور تو".

وأبدى بيرلو، خلال تصريحاته "متفائل بتألق بوجبا مع اليونايتد، ومتذكر اليوم الأول الذي تدرب به معنا في يوفنتوس، لقد كان شابًا صغيرًا، ولكننا نراه من نوع خاص، لم نكن نصدق أن مانشستر يونايتد تركوا هذا اللاعب يرحل".

وأضاف بيرلو" إن بوجبا لاعبٌ رائع بالتأكيد، يعتقد بعض اللاعبين أن تمتعه بإمكانيات فطرية أمرٌ كافٍ، لكن بوجبا ليس منهم"، متابعًا "عندما تتعاقد مع بوجبا ستحصل على لاعب بسلوك مُمتاز، لاعب يريد أن يكون الأفضل في العالم وأن يتعلم من المدربين وكبار اللاعبين".

وأشار بيرلو إلى إن بوجبا متعطّش لأن يُصبح اللاعب الأفضل في العالم.

واختتم بيرلو تصريحاته حول قيمة الصفقة قائلًا "يتحدث كثير من الناس عن قيمة الصفقة وإذا ماكان يستحق ذلك المبلغ، وعندما تُنفق مبلغًا كبيرًا من المال فلابد من أن تسأل نفسك/ هل سيلعب ذلك اللاعب دورًا كبيرًا في تحقيق الفريق للبطولات؟ إن كانت الإجابة بنعم، فاللاعب يستحق ذلك المبلغ، ونحن نُدرك قدرة بوجبا على لعب ذلك الدور، ونعلم بأنه قادر على ذلك لسنوات عديدة قادمة".

وانضم بوجبا، لصفوف مانشستر يونايتد، لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، علاوةً على 5 ملايين يورو "علاوات" ستُدفع على 3 سنوات إلى نادي يوفنتوس، في حال تجديد عقد اللاعب مع الشياطين الحمر خلال الـ5 سنوات المقبلة، أو في حال بيعه بمبلغ أعلى من 50 مليون يورو، هذا بخلاف المبلغ المدفوع لوكيل أعمال بوجبا "مينو رايولا"، والذي كان وسيطًا بين الناديين لإتمام الصفقة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على