موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

2880841 الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يترأس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء بدار سلوى بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.
2880893 الكويت - رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يقول ان توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال ترؤس سموه للاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء واضحة ومركزة تستهدف بالدرجة الأولى أمن وحماية الكويت وهموم ابناء شعبها الوفي.
2880845 الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل حالة واحدة فقط مؤكدة إصابتها بفيروس كوروناالمستجد (كوفيد 19) خلال ال 24 ساعة الماضية في البلاد.
2880853 الكويت - المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يؤكد على الجميع ضرورة البقاء في المنزل وتجنب المخالطة في الأوقات التي يسمح بها بالخروج في غير فترة تطبيق حظر التجوال الجزئي في البلاد وذلك حفاظا على صحة كل إنسان وكل أسرة والمجتمع من انتشار فيروس كورونا.
2880834 الكويت - وزارة التجارة والصناعة الكويتية تؤكد إن فرقها التفتيشية مستمرة في المراقبة والتدقيق على الأسواق المحلية للوقوف على مدى التزامها بالمحافظة على ثبات أسعار المنتجات.
2880896 الكويت - المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية حمود فليطح يعلن تأجيل النشاط الرياضي بكل الألعاب إلى شهر سبتمبر المقبل وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
2880891 الكويت - الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية تعلن تسيير رحلة يومية من مطار الكويت الدولي إلى مطار القاهرة الدولي اعتبار من يوم بعد غد الأربعاء الساعة الرابعة عصرا بواسطة شركة مصر للطيران حتى تاريخ 30 مارس الجاري وذلك بناء على طلب السلطات المصرية.(النهاية)

ا م م

شارك الخبر على