تأهل اللاتيفية سيفاستوفا إلى الدور الثاني ببطولة تايوان للتنس

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

تايبيه في 30 يناير /قنا/ تأهلت اللاعبة اللاتيفية انستاسيا سيفاستوفا المصنفة الرابعة إلى الدور الثاني من منافسات بطولة تايوان للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 500 ألف دولار.
وجاء تأهل سيفاستوفا بعد تخطى عقبة منافساتها اليابانية ميو كاتو بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (6-صفر و6-4) في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح مباريات الدور الأول.
وصعدت ماندي مينيلا لاعبة لوكسمبورج إلى الدور الثاني أيضاً بفوزها على السلوفاكية يانا سيبيلوفا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (1-6 و7-6 و6-4).
كما بلغت اليابانية ريسا أوزاكي الدور ذاته بعد انسحاب منافستها الرومانية سورانا كريستيا والنتيجة تشير إلى تقدم اللاعبة اليابانية (7-6 و3-2).
ولحقت اليابانية ميساكي دوي المصنفة السادسة بركب المتأهلات إلى الدور الثاني إثر فوزها على مواطنتها ناو هيبينو بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (6-2 و2-6 و6-4).
فيما ودعت التايوانية لي يا-هسوان البطولة المقامة في بلادها بخسارتها أمام الامريكية شيلبي روجرز المصنفة السابعة بمجموعتين متتاليتين بواقع أشواط (6-3 و6-4).
وتشهد البطولة مشاركة الأوكرانية إلينا سفيتولينا المصنفة الأولى، حيث تستهل مشوارها بلقاء الروسية إفجينيا رودينا غداً(الثلاثاء) ، والأسترالية سامنتا ستوسر المصنفة الثانية عندما تلتقي دانكا كوفينيتش لاعبة الجبل الأسود غداً أيضاً، كما تشهد منافسات الدور الأول أيضاً لقاء الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الثالثة مع اليابانية كورومي نارا.

شارك الخبر على