ماذا لو فازت مصر؟.. فنانون متزوجون من مغربيات يخوضون مباراتهم الخاصة

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

يخوض المنتخب المصرى لكرة القدم اليوم الأحد مباراته المرتقبة أمام نظيره المغربى، في إطار مباريات الربع نهائى لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون.

ويعد المنتخب المغربى أحد أعتى العقد الكروية لمنتخبنا الوطنى، إلا أنه فى ظل هذه الأزمة وغيرها من الأزمات الأخرى، فقد حملت هذه المباراة فى طياتها عوامل إثارة ومعاناة أخرى من نوع خاص.

مباراة خاصة أخرى ستقام بين بعض الفنانين المصريين وزوجاتهم المغربيات، والذين سيخوضون لقاءهم الخاص داخل المنزل بسبب هذه المباراة، التى سيفرح بعدها أحدهم ويحزن الآخر لا محالة.

ونستعرض خلال التقرير التالى، أبرز الفنانين المصريين الذين سيدخلون فى هذه المعاناة، بسبب زواجهم من فتيات مغربية.

أحمد رزق وزوجته أحلام

الفنان الكوميدى أحمد رزق متزوج من سيدة مغربية تدعى أحلام، وتعرف عليها بفضل الفنانة سلوى خطاب حيث إنها صديقة مشتركة لهما.

وفي أحد الأيام كانت الفنانة سلوى خطاب مريضة فذهب "رزق" لزيارتها، وهناك التقى بزوجته ووقع فى حبها، ليبدأ بعدها الذهاب كثيرًا لزيارة "خطاب" لكى يلتقى بأحلام، وبالفعل بدأت علاقتهما تتوطد وبعد شهر صارحها بأنه يريد أن يتزوجها إلى أن تزوجا بالفعل.

وقد أثمرت هذه الزيجة عن ثلاثة أولاد هم حمزة وعمر ويحيى، إلا أن "رزق" يحرص دائمًا على وضع عائلته بعيدًا عن أعين الإعلام.

تامر حسني وبسمة بوسيل

الثنائي الأشهر فى هذه القائمة، حيث تزوج الفنان تامر حسني من المطربة المغربية بسمة بوسيل فى أبريل 2012 بعد انتشار الكثير من الشائعات عنهم، وكان تامر قدم بسمة من خلال دويتو "متسألنيش" من ألبومه "اللي جاي أحلى".

الفنانة بسمة بوسيل عرفها الجمهور قبل مشاركتها لتامر الغناء، من خلال اشتراكها في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي".

أنجب "حسني وبسمة" ابنتيها "تاليا وأمايا"، وقررت النجمة المغربية اعتزال الغناء والفن نهائيًّا واتجهت إلى عالم الموضة وتصميم الأزياء، حتى إنها كانت تشرف بنفسها على إطلالة تامر في برنامج "The Voice Kids".

نادر نور

احتفل المطرب والملحن نادر نور عام 2014 بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفنى، وذلك فى سرية تامة وبعيدًا عن عيون الإعلام.

وكشف "نور" أن زوجته مغربية الجنسية، والتقى بها منذ فترة وقرر الارتباط بها، وقال إنه قضى شهر العسل بالكامل في المغرب.

أحمد فلوكس
ربما كان النجم أحمد فلوكس بطل مسلسل "الأب الروحي" الذي يعرض حاليًا أول من بالقائمة، لأنه أول من تزوج من مغربية بينهم جميع هؤلاء، إلا أنه ولأسباب شخصية قد يكون أقلهما ضرر وذلك بعد انفصاله.

وكان "فلوكس" متزوجًا من فتاة مغربية تدعى "رابيا"، إلا أن العديد من الأزمات والمشاكل التي حدثت بينهما دفعتهما إلى الانفصال.

الملحن محمد ضياء
تزوج الفنان محمد ضياء من فتاة مغربية من خارج الوسط الفني، وقال في العديد من الحوارات الصحفية إنها من مدينة طنجة.

ويبدو أن الملحن محمد ضياء يملك عشقًا خاصًّا لفتيات المغرب، حيث إنه كان متزوجًا أيضًا قبل هذه الفتاة من المطربة المغربية جنات إلا أنهما انفصلا منذ فترة كبيرة.

شارك الخبر على