رئيس مجلس إدارة (الهلال الأحمر الكويتي) يشيد بالجهود الحكومية في مكافحة فيروس (كورونا)

حوالي ٤ سنوات فى كونا

من أروى الوقيان

الكويت - 13 - 3 (كونا) -- قال رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير إن التدابير التي اتخذتها الحكومة الكويتية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) لفتت الأنظار الى جهودها الحثيثة المتميزة على كافة الصعد لحماية المواطنين والمقيمين والحفاظ على الصحة العامة في البلاد.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الساير لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة على هامش الجولة التفقدية التي قام بها سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يرافقه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح شملت كلا من مركز فحص الوافدين القادمين من السفر الى الكويت مؤخرا بأرض المعارض في منطقة مشرف ومركز الحجر الصحي بمنتزه الخيران.
ونوه الساير بالجهود الحكومية الكبيرة التي تبذل في كل المحاجر وتوفير المتطلبات كافة للفريق الطبي أو المحجور عليهم معربا عن بالغ شكره لهذه الجهود التي بفضلها تمضي الكويت نحو تجاوز هذه الأزمة.
وأشار الى أن الجمعية سخرت متطوعيها للعمل بجانب وزارة الصحة في (منتزه الخيران) ضمن الجهود التي تبذل في مقاومة ومكافحة الفيروس مبينا أن هذا الظرف الحرج والطارئ يتطلب تضافر الجهود من أجل العمل معا على توفير الاحتياجات والمستلزمات والبرامج الداعمة لجهود مكافحة الوباء.
ودعا الساير الى توخي الحذر واتباع كل الإجراءات الوقائية التي تتخذها وزارة الصحة لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) متمنيا الصحة والسلامة للجميع. (النهاية) أ خ و / أ م ح

شارك الخبر على