علي بن محمد يترشح للإتحاد الآسيوي

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قائمة مرشحيه لانتخابات الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة والتي ستجرى بتاريخ 15 و16 يونيو المقبل بالعاصمة التايلندية بانكوك، حيث رشح مجلس الإدارة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة لعضوية اللجنة التنفيذية للإتحاد القاري، فيما تم ترشيح نائب الرئيس جهاد خلفان كمدقق مالي ليكون بشكل تلقائي عضوا باللجنة التنفيذية في حال فوزه.

وعلى مستوى اللجان فقد رشح الاتحاد محمد الذوادي للجنة التدريب والتطوير وهو يشغل حاليا سكرتير اللجنة، وعلي السيد للجنة الفنية، ومحمد الفردان للجنة الشواطيء، وجعفر ابراهيم للجنة الحكام.

ويترأس الاتحاد الآسيوي السعودي د. صالح بن ناصر ويمثل مملكة البحرين في عضوية المكتب التنفيذي حاليا جهاد خلفان، ويسعى الاتحاد البحريني للمحافظة على مقعد البحرين في الاتحاد الآسيوي وربما الحصول على مقعدين لأول مرة.

ويعتبر الثلاثاء 10 مارس آخر موعد لتقديم طلبات الترشح لرئاسة الاتحاد وعضوية اللجنة التنفيذية وباقي اللجان العاملة.

وكانت البحرين استعادت  مقعدها في الاتحاد الآسيوي والذي كان يشغله الرئيس الأسبق للاتحاد محمد جاسم حمادة حتى قرابة العام 2001 بعد فوز جهاد خلفان بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي بالتزكية عن منطقة غرب آسيا في الانتخابات التي جرت عام 2015

ومنذ العام 2001 لم تفز البحرين بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي بعد انسحاب الشيخ علي بن محمد آل خليفة من سباق الترشح؛ من أجل توحيد الصف العربي في الانتخابات التي سبقتها.

شارك الخبر على