روجينا متفائلة بـ «كفر دلهاب»ودوري فيه مختلف كليا عما قدمته

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

تستعد الفنانة روجينا للبدء في تصوير مشاهدها الأولي من مسلسل »كفر دلهاب»‬ الذي تُشارك في بطولته إلي جانب الفنان يوسف الشريف والمخرج احمد نادر جلال، حيث كانت قد اعتذرت عن عدة سيناريوهات درامية خلال الأسابيع القليلة الماضية، هذا إلي جانب استعدادها لخوض بطولة سينمائية جديدة علي غرار »‬الفرح» و»كباريه».. وفي حديثها لـ»ملحق الفنون» تكشف عن حساباتها في العمل بالسينما والتعاون مع محمد سامي لعدة مرات وعن التمرد علي أدوارها والبطولة المطلقة وأشياء أخري كثيرة في الحوار التالي، حيث بدأت حديثها عن »‬كفر دلهاب» قائلة:
»‬سعيدة ومتفائلة بهذا العمل للغاية، ولكنني لا أستطيع الكشف عن تفاصيل الدور في الوقت الحالي لأن العمل تشويقي ولا يحتمل أن أذكر أي تفصيلة ولو صغيرة فيه، ولكنه دور مختلف وجديد علي ولم أُقدمه من قبل».
وبسؤالها.. هل ستظهر بعمل واحد في رمضان المقبل.. فردت قائلة: »‬مازلت أقرأ سيناريوهات أخري موجودة معي ولكنني لم أُقرر موقفي منها حتى الآن، فأنا لا أضع في اعتباري فكرة الظهور بعمل واحد أو أكثر لأن المقياس بالنسبة لي هو العمل المميز والدور الجديد وعلي أساسه أختار ما يناسبني».
أما عن السينما.. فتقول أنها وافقت منذ فترة علي بطولة جماعية من أفلام اليوم الواحد علي غرار »‬كباريه» و»الفرح»، وتتعاون في هذا العمل مع المؤلف احمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز، مؤكدة علي تفاؤلها بهذا العمل الذي تعود به للسينما، حيث أكدت أن حساباتها تجاه السينما لا تختلف عن الدراما بل أن المهم لها هو الدور المميز الذي يجعلها سعيدة وهي تُقدمه.
ورغم أن المخرج محمد سامي قدم حتى الآن خمسة أعمال درامية وشاركت روجينا في أربعة منها.. فسألناها هل من صداقة تجمعك به وقالت: »‬محمد سامي مخرج مهم ومميز للغاية وصديق عزيز افتخر به، وهو قدم خمسة أعمال درامية وتعاونت معه في أربعة منهم، فهومن الناس الذين أثروا بي وجعلوا تفكيري مُختلف، إلي جاءت أنه جرأني علي اختياراتي حيث كُنت أخاف من الجرأة، فحينما جاءت لي شخصية »‬إجلال» في »‬مع سبق الإصرار» كُنت مرعوبة من تقديمها ولكن هو من جرأني ودفعني علي تقديمه، وكان هذا الدور بمثابة الصدمة للجمهور وأول مرة الناس تراني بمثل هذه الشخصية».
وبما أن روجينا تُقدم أدوار مختلفة عن بعضها البعض وعلي النقيض، فسألناها عن فكرة التمرد الفني وردت قائلة: »‬أُحب أن أُقدم أدواري بشكل مُختلف ويُفاجئ الجمهور في كل مرة أظهر به ولكن دون أن أستفز الجمهور حتى ولو كانت طبيعة الشخصية نفسها غريبة علي ولكن أُقدمها بشكل لا يستفز الجمهور، والدليل دور »‬سوسكا» الراقصة الذي قدمته في رمضان الماضي من خلال مُسلسل »‬الطبال»، فلم يكن هُناك تعري أو استفزاز للجمهور بل أنه كان دورا مُختلفا وجديدا بالنسبة لي».
أما عن البطولة المطلقة وطموحاتها لتقديم عمل فني بمفردها.. فتقول: »‬هذا الشئ من عند الله وهُناك مثل يقول: »‬من طلب شيئا قبل موعده نال مالا يرضيه»، فأنا راضية بما وصلت له ولكن لوجاءت الفرصة لتقديم عمل من بطولتي فأنا لا أمانع ذلك».
وعن سبب عدم تكرار تعاونها مع زوجها الفنان أشرف زكي من بعد تجربة مسلسل »‬كلام علي ورق».. فتتحدث موضحة: »‬»لم تأت الفرصة من جديد وأتمنى أن نُكرر التعاون معاً لوجودنا العمل المُناسب لذلك».
وعن رؤيتها للمنافسة الرمضانية وتواجد النجوم الكبار والشباب كل عام فيها.. فتقول: »‬أراها مميزة للغاية وأتمني أن تظل شاشات مصر منورة بنجومها الكبار وبالأعمال المميزة، فهناك مجهود كبير مبذول من صناع الدراما علي تقديم أفضل الموضوعات للجمهور في كل موسم درامي جديد».
أما بخصوص المنافسة مع نجمات جيلها.. فتقول: »‬ليست لدي أي منافسة مع أي نجمة، فأنا لا أهتم بهذه الأمور بل أحب أن أُهنئ كل صديقاتي وزميلاتي وكذلك هن، فأنا أُفضل التركيز في أعمالي والأدوار التي أُقدمها فقط».
وفي الوقت نفسها يري البعض أن البطولة الجماعية هي بمثابة دعوة للمنافسة، وترد روجينا علي ذلك الأمر قائلة: »‬أُحب البطولة الجماعية وأري أنها الأقوى، حيث أنها دعوة للتنافس بين الأبطال لتقديم أفضل ما لديهم وفي النهاية يكون ذلك في صالح العمل الفني بوجه عام».
وفي النهاية سألناها عن الوقت الذي تستشعر فيه نجاح أعمالها الفنية، هل قبل أو بعد العرض.. فردت قائلة: »‬أشعر بنجاح أعمالي من أول يوم حينما يتصل بي بعض أصدقائي وزملائي ليهنئوني علي العمل ومن خلال الجمهور الذي تصلني منه ردة فعل إيجابية علي أعمالي، فالبداية دائماً ما تكون مُبشرة».

 

شارك الخبر على