سمو محافظ الجنوبية يؤكد على مد جسور التواصل مع المؤسسات والجمعيات الأهلية

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، السيد أحمد العكبري رئيس مجلس إدارة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي والسيد عدنان المالكي رئيس الشؤون المالية بالنادي ، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة.

وفي بداية اللقاء ، أكد سمو المحافظ ، أهمية تفعيل دور الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات الأهلية في المحافظة بما فيها نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي ، وذلك ضمن حرص واهتمام سموه بمتابعة برامج وأنشطة النادي ، موضحاً أن المحافظة حريصة على مد جسور التواصل مع العديد من المؤسسات والجمعيات الأهلية ، عبر إقامة مختلف الفعاليات والمبادرات الهادفة لكافة فئات المجتمع.

وأشاد سموه بالدور البارز الذي يضطلع به نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي في طرح البرامج المنوعة والمبادرات المميزة لرعاية الموهوبين وأنشطتهم الثقافية القيَمة.

من جهته ، عبّر رئيس مجلس إدارة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي ، عن تقديره لجهود سمو محافظ المحافظة الجنوبية في تعزيز الشراكة والتعاون مع النادي ودعم النشاط المجتمعي والثقافي ، مثمناً دور المحافظة في احتضان المبادرات المجتمعية التي تعزز من المشاركة الأهلية والثقافية.

شارك الخبر على