المنتخب القطري للرماية يشارك في البطولة العربية الثالثة عشرة بالكويت

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الكويت في 27 يناير /قنا/ يشارك المنتخب القطري للرماية يوم الأحد في منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة التي تقام على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبية بالكويت، وتستمر حتى الثالث من شهر فبراير المقبل. 
ويتنافس رماة المنتخب القطري في مسابقات الشوزن سكيت والتراب والدبل تراب والبندقية والمسدس لفئتي الرجال والسيدات. 
ويضم عنابي الرماية المشارك في البطولة الرماة: محمد المبارك وعبدالعزيز العلي وعلي القحطاني واحمد الشمري واسامة الشيبة وناصر العطية وخالد المهندي وعبدالعزيز العطية ومحمد خجيم، ومحمد الرميحي، وسعود العذبة وحمد المري وراشد العذبة ومسعود العذبة وعائشة السويدي ونورة المطوع ونورة المهندي ونصرة محمد والدانة المبارك وسعاد الخاطر وهاجر محمد وسارة محمد وريم الشرشني وامنة العبدالله ونورة العلي وخلود الخلف. 
ويرأس بعثة المنتخب القطري في البطولة الحكم الدولي علي سعيد المناعي الذي أشاد بالجهود التي بذلها عنابي الرماية قبل المشاركة في منافسات البطولة العربية، حيث خضع جميع المشاركين في البطولة لمنافسات تحديد المستوى لتمثيل المنتخب القطري بالصورة الجيدة. 
وأشار المناعي إلى وجود نخب واعدة في رماية البندقية والمسدس والتي نتوقع منها تحقيق أولى ميداليات البطولة.. مؤكدا أن تواجد المنتخبات الخليجية والعربية في الكويت يزيد من حدة التنافس بين جميع المشاركين، خاصة أن ميادين الشيخ صباح الاحمد الصباح الأولمبية تعد من أفضل الميادين من حيث الجاهزية. 

شارك الخبر على