محمد علي رزق «آخر ديك في مصر» فيلم متكامل.. ولا أتوقع غضب شيرين

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أعرب الفنان محمد علي رزق، عن سعادته بمشاركته في فيلم "آخر ديك في مصر" الذي تم طرحه مؤخرًا في دور العرض، ووصفه بـ"العمل المتكامل"، من ناحية الإخراج لعمرو عرفة كقيمة فنية، والتأليف لأيمن بهجت قمر كمؤلف له خبراته، والبطولة لمحمد رمضان الذي يتمتع بشعبية كبيرة، والإنتاج لكامل أبو علي وشركة إعلام المصريين.
وذكر رزق في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أنه لم ينظر لأي دور يُعرض عليه وفقًا لمساحته، وهو ما حدث مع "آخر ديك في مصر"، مضيفًا "تلقيت عرض الفيلم في الوقت الذي كنت فيه قد اتخذت قرارًا بأن أختار الدور وفقًا لتميزه وكذلك مساحته، لكن بعدما قرأت سيناريو هذا الفيلم وجدت أن أغلب أبطاله من النساء، وبالتالي فإن الظهور الرجالي فيه ضعيف، وهو ما أكده لي المخرج عمرو عرفة".

وقال إن عرفة اختاره لتقديم شخصية "شيرين" تحديدًا لأنها تناسبه بدرجة أكبر من شخصية متعدد العلاقات النسائية التي جسدها محمد سلام، أو من صديقه الذي يخشى زوجته التي قدمها محمد ثروت، وتوقع أن يكون لدوره نصيب كبير في إضحاك الجمهور المتابع للفيلم، لذا وافق عليه.

وشدد على أنه لا يتوقع غضب الفنانة شيرين عبد الوهاب من استخدام اسمها في الدور الذي يقدمه، وما تبعه من مواقف كوميدية داخل العمل، وأوضح "معنى أننا نذكر اسمها أنها نجمة كبيرة، اعتمدنا عليها لإضحاك الجمهور، وهذا أمر يُسعدها ولا يضايقها بالطبع".

يذكر أن فيلم "آخر ديك فى مصر" بطولة محمد رمضان، مى عمر، هالة صدقى، انتصار، ملك قورة، شيماء سيف، ليلى عز العرب، محمد سلام، محمد على رزق، محمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وتدور الأحداث حول شخص يفقد كل أسرته فى حادث غرق ليجد نفسه الرجل الوحيد المتبقى فى عائلته. 

ويستعد محمد لتصوير دوريه في مسلسلي "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا، والمخرج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، و"لمعي القط" مع الفنان محمد عادل إمام، والمخرج عمرو عرفة، والمؤلف حازم الحديدي، والمقرر طرحهما خلال رمضان القادم.

شارك الخبر على