بالأرقام.. «القرد بيتكلم» يهزم «آخر ديك في مصر» في شباك التذاكر

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

في مفاجأة لمتابعي الأعمال السينمائية التي تم طرحها مؤخرًا بدور العرض المصرية، استطاع فيلم "القرد بيتكلم" تحقيق إيرادات تفوق بها على فيلم "آخر ديك في مصر".
حيث توقع البعض بأن جماهيرية النجم محمد رمضان بطل "آخر ديك في مصر" قد تدفع المشاهدين لشراء تذاكر لمتابعة العمل، وزيادة الإقبال عليه بدرجة أكبر من "القرد بيتكلم" الذي يتقاسم بطولته كل من عمرو واكد وأحمد الفيشاوي، لكن إيرادات أمس الخميس أول أيام عرضه قد كشفت خلاف ذلك، وهو ما أرجعه البعض إلى ابتعاد رمضان عن تقديم مشاهد الأكشن التي اعتاد الجمهور على تقديمه لها، واتجاهه لتقديم فيلم كوميدي اجتماعي.

 

فقد حقق فيلم "القرد بيتكلم" إيرادا وصل إلى 752 ألفا و604 جنيها خلال أمس الخميس، بالإضافة إلى 50 ألفا و367 جنيها في حفلته يوم الأربعاء، والعمل يشارك في بطولته سيد رجب، وبيومي فؤاد، وريهام حجاج، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سيف عريبي، وشركة نيوسينشري.

أما "آخر ديك في مصر" فقد حقق إيرادا وصل إلى 498 ألفا و582 جنيها في حفلاته يوم الخميس بالسينمات، ويوم الأربعاء حقق 39 ألفا و669 جنيها، والعمل يشارك في بطولته هالة صدقي، وانتصار، ومي عمر، وملك قورة، وإنجي وجدان، وليلى عز العرب، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، إنتاج كامل أبو علي، وشركة إعلام المصريين.

شارك الخبر على