الإمارات تنعى الرئيس المصري الأسبق وتنكس الأعلام

حوالي ٤ سنوات فى كونا

أبوظبي - 25 - 2 (كونا) -- نعت الإمارات الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك الذي وافته المنية في وقت سابق اليوم الثلاثاء وقررت تنكيس الأعلام.
ونقلت وكالة انباء الامارات (وام) عن وزارة شؤون الرئاسة الاماراتية القول في بيان إنه تقرر تنكيس الاعلام ليوم واحد بجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية داخل الدولة وسفاراتها وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج.
وقال البيان "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى وزارة شؤون الرئاسة المغفور له محمد حسني مبارك الرئيس المصري الأسبق الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم".
واضاف البيان "لقد فقدت الأمة العربية اليوم قائدا بارزا كرس حياته لخدمة وطنه وأمته العربية ورفعة شأنها عبر مواقف مشهودة من أجل تحقيق التضامن العربي ووهب حياته لنهضة مصر الشقيقة والدفاع عن قضاياها بكل صدق وأمانة واخلاص".
واشار الى "دور الرئيس المصري الراحل مبارك ومساهمته في عودة مصر الى اللحمة العربية بعد انقطاع دام عدة سنوات فضلا عن دوره في تعزيز دور مصر على الصعيدين العربي والدولي" .
وكان التلفزيون المصري قد أعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء وفاة الرئيس الأسبق مبارك بعد حياة سياسية حافلة بالأحداث. (النهاية) ب ص / ط م ا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على