انطلاق معرض "صور وعرفنا بمهنتك" في كتارا

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 24 يناير /قنا/ انطلق اليوم معرض "صوّر وعرّفنا بمهنتك" الذي ينظمه كل من مركز بداية بالتعاون مع المركز الشبابي للهوايات في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) في المبنى 18.
ويضم المعرض 45 صورة فوتوغرافية تمّ اختيارها من ضمن 400 صورة قُدمت للمشاركة في هذه المسابقة، التي تواصلت من 1 أكتوبر وحتى 21 ديسمبر الماضي والتي تهتم بتسليط الضوء على المهن المختلفة في دولة قطر وإبرازها من قبل أصحاب الموهبة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، قصد التوعية بأهمية مختلف هذه المهن وتكاملها خدمةً للمجتمع، حيث يؤكد القائمون عليها أنّ المشاركين خضعوا لورشة تدريبية تعلّموا أثناءها أساسيات التصوير الفوتوغرافي وذلك بالتعاون مع مركز"إنتيوب".
وفي هذا السياق، أشاد أحمد السيد نائب المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" بمختلف اللوحات الفوتوغرافية والأعمال التصويرية المشاركة والمعروضة في المعرض ذاكرا أنها تكشف مواهب حقيقية، حيث قدمت مختلف المهن التي نراها بشكل يومي من زاوية جمالية تستوقف الزائر، مضيفا أن "كتارا" حريصة على رعاية ودعم مختلف الجهات العاملة على دعم المواهب الإبداعية وتأطيرها، قائلا "إن ما تابعناه من أعمال رفيعة المستوى يجعلنا ننتظر نسخة أخرى من هذا المعرض".
ومن جانبه، قال السيد عبدالرحمن محمد الهاجري مدير المركز الشبابي للهوايات :" إن المعرض كشف عن إبداعات شبابية مختلفة قدمت لمهن متعددة برؤية فنية وإنسانية ثرية مقدما الشكر لكل الذين شاركوا في المسابقة على ما قدموه من إبداعات جميلة في التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو"،مشيدا برعاية "كتارا" لهذا المعرض.
وقد كان افتتاح المعرض فرصة للإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة فضمن فئة التصوير الفوتوغرافي فاز المصور رونالد بالمركز الأول، ومحمد الحاصل اليافعي بالمركز الثاني، وعائشة حسين الأنصاري بالمركز الثالث. أما عن فئة الفيديوهات، فقد فاز محمد الحاصل اليافعي بالمركز الثالث وفاطمة محمد بالمركز الثاني وفاز محمد هاشم الأمين بالمركز الأول.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على