هيئة الكهرباء والماء تنظم فعالية اليوم الرياضي

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

احتفاءً باليوم الرياضي الوطني في نسخته الرابعة، نظمت هيئة الكهرباء والماء برعاية سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء العديد من الفعاليات الرياضية والصحية المتنوعة بحضور ومشاركة سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة، وبمشاركة واسعة من مسؤولي ومنتسبي الهيئة.

وتضمنت فعالية اليوم الرياضي عدداً من الأنشطة الرياضية والمسابقات التي لاقت مشاركة واسعة من موظفي الهيئة، حيث تضمنت رياضة كرة القدم إضافة إلى رياضة التنس الأرضي ورياضة المشي.

ومن جانبه، قال سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء أن فعالية اليوم الرياضي تأتي في إطار توجيهات مجلس الوزراء الموقر بتخصيص نصف يوم عمل في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية لإفساح المجال أمام الموظفين فيها إلى المشاركة في فعاليات اليوم الوطني الرياضي بما يكرس دور الرياضة كثقافة مجتمعية أصيلة وأسلوب حياة.

مشيداً سعادته بهذه التوجيهات التي تسهم في تعزيز أهمية الرياضة لدى الموظفين ودورها في حياة الفرد والمجتمع، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات كفيلة بنشر الوعي الرياض من خلال غرس الثقافة الرياضية كأسلوب حياة لدى الموظفين.

وفي ذات السياق، أشاد بالتوجيه الصادر من مجلس الوزراء الموقر بتخصيص نصف يوم عمل في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لإفساح المجال أمام العاملين فيها إلى المشاركة في فعاليات اليوم الوطني الرياضي.

كما أشاد سعادته بفعالية اليوم الرياضي في الهيئة، مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة من قبل الموظفين والتفاعل اللافت الذي ساد فقرات اليوم الرياضي، حقق أهداف الفعالية الوطنية الرامية إلى تعزيز مفهوم الرياضة للجميع، وكسر روتين العمل وتجديد النشاط .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على