طبيب الأهلي نجيب سيحصل على راحة يومين.. وإصابة سعد غير قوية

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سلامة محمد نجيب، مدافع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة حرس الحدود بدور الـ16 ببطولة كأس مصر، مضيفًا أن الأشعة التي أجراها على يده أثبتت إصابته بكدمة في اليد وعدم تعرضها لشرخ أو الكسر.

موضحاً أن اللاعب وضع يده في جبيرة، وسوف يحصل على راحة من المران لمدة يومين، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد ذلك بشكل طبيعي.

ومن جانبه، قال محمد نجيب، مدافع الفريق إن الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة حرس الحدود لن تعوقه عن المشاركة في مباراة الوداد المغربي بدوري الأبطال، لافتًا إلى أنها عبارة عن كدمة قوية في اليد ولن تمنعه من المشاركة في تدريبات بعد غدٍ بشكل طبيعي، حيث سيخضع اليوم لجلسة علاج مكثفة وتأهيل في الجيم.

وأضاف خالد محمود، إن الأشعة التي أجراها سعد سمير، مدافع الفريق أكدت على سلامته رغم تعرضه لارتجاج خفيف في المخ أثناء المباراة الأهلي وحرس الحدود.

وأوضح محمود أن تغيير اللاعب خلال اللقاء جاء للحفاظ عليه خاصة وأنه تعرض للإغماء، إثر اصطدامه في كرة مشتركة مع لاعب الحدود ففضل الجهاز الفنى بقيادة الهولندي مارتن يول استبداله حفاظاً عليه ولمنحه أقصى قدر من الراحة.

ومن جانب آخر سينظم الثلاثي وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد حجازي، في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الأربعاء ، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي ببطولة دوري الأبطال.

وكان الثلاثي غابوا عن مواجهة الفريق أمام حرس الحدود بالكأس للإيقاف بعد حصول كل منهم على ثلاثة إنذارات.

شارك الخبر على