علي الغانم ..اختياري رئيسا فخريا لغرفة التجارة العربية البريطانية تكريم للكويت

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

من خالد الديحاني

لندن - 10 - 2 (كونا) -- اعرب رئيس غرفة وتجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم اليوم الاثنين عن فخره واعتزازه لاختياره رئيسا فخريا للغرفة التجارة العربية البريطانية مشيرا الى ان هذا التكريم يسجل لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.
وقال الغانم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل التكريم الذي أقامته غرفة التجارة العربية البريطانية ان تكريمه بحضور رجال الاقتصاد والسياسة والسفراء العرب المعتمدين في المملكة المتحدة مفخرة للكويت مشيرا الى ان "التكريم للكويت وقيادتها التي كانت ولازالت تشجع على تطوير اقتصادها وتعزيز علاقاتها الاقتصادية مع جميع الدول".
وأشار الى ان علاقة الكويت ببريطانيا علاقة خاصة ومتميزة والحكومة الكويتية تسعى دائما لتقوية وتعزيز هذه العلاقات على كافة الأصعدة.
من جانبه اكد سفير دولة الكويت وعميد السلك العربي والأجنبي في المملكة المتحدة خالد الدويسان في تصريح مماثل ل (كونا) ان الغانم شخصية متميزة في الكويت وخارجها حيث استطاع في كل مواقع المسؤولية التي تبؤها ان يجعل له بصمة فيها ويحقق نجاح تلو الآخر.
وقال السفير الدويسان ان الغانم كان له دور بارز طوال فترة عضويته في مجلس إدارة الغرفة العربية البريطانية في دعم وتعزيز العلاقات التجارية بين الدول العربية وبريطانيا حيث ساهم بعلاقاته المتميزة مع الجانب البريطاني في تذليل كثير من العقبات أمام رجال الأعمال العرب.
يذكر ان علي ثنيان الغانم شغل العديد من المناصب وانتخب كرئيس غرف دول مجلس التعاون الخليجي وقد نال اعلى وسام إستحقاق من المانيا الإتحادية من الرئيس الألماني عام 2005.(النهاية) خ د / ا م م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على