الزياني يجتمع مع منسق مكافحة الإرهاب بالاتحاد الأوروبي

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الرياض في 23 يناير /قنا/ اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ،هنا اليوم، مع السيد جيل كيرشوف، منسق مكافحة الإرهاب بالاتحاد الأوروبي، يرافقه بيدرو سيرانو نائب الأمين العام للعمل الخارجي والشؤون الأمنية بالاتحاد الأوروبي.

تم خلال الاجتماع بحث الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون الخليجي، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الأوروبي، لمكافحة الإرهاب الدولي والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون وتكثيف الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في مجالات تنمية الأمن الإقليمي ومحاربة الإرهاب.

وأكد الزياني خلال اللقاء تصميم دول مجلس التعاون على مواصلة جهودها بالتعاون مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والقضاء على تنظيماته المتطرفة.. مشددا على أهمية التعاون والتنسيق المشترك لمواجهة الخطر الذي تشكله التنظيمات الإرهابية على الأمن والسلم إقليميا ودوليا.

كما اجتمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، هنا اليوم، أيضا مع الدكتور كريستوف برناسكوني الأمين العام لـ /مؤتمر لاهاي للقانون الدولي/. تم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين مجلس التعاون ومنظمة لاهاي للقانون الدولي الخاص في مجالات القانون الدولي، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بمؤتمر لاهاي المقبل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على