منتخب الكويت للرماية يحتل المركز الأول في البطولة العربية للرماية بالمغرب

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الرباط - 3 - 2 (كونا) -- تصدر منتخب الكويت للرماية المركز الاول في منافسات البطولة العربية لرماية اسلحة الخرطوش المتواصلة اليوم الاثنين بنادي الفلين للرماية بمدينة بسلا ضواحي العاصمة الرباط وذلك في لعبة (التراب) فرق رجال.
واحتل المنتخب الكويتي المكون من الرماة طلال الطرقي وناصر المقلد وعبدالرحمن الفيحان المرتبة الاولى والميدالية الذهبية برصيد 357 نقطة يليه المنتخب المصري الذي حصل على 345 نقطة ثم الفريق المغربي الذي حل ثالثا برصيد 338 نقطة.
واعرب رئيس نادي الكويت للرماية دعيج العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالمناسبة عن امتنانه بهذه النتيجة التي حققها المنتخب الكويتي شاكرا جهود الرماة الذين دافعوا بقوة لرفع العلم دولة الكويت خفاقا في هذا المحفل الرياضي العربي.
وقال انه يهدي هذا الفوز لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.
كما توجه بالشكر والامتنان لرئيس الجامعة المغربية للرماية الامير مولاي رشيد شقيق العاهل المغربي على رعايته للبطولة العربية للرماية وكرم الضيافة كما نوه بالرئيس المنتدب للجامعة الملكية عبدالعظيم الحافي على دوره في انجاح منافسات البطولة العربية وتطوير الرماية العربية.
وتتواصل بالمغرب منافسات البطولة العربية لرماية اسلحة الخرطوش بمشاركة عدد من الدول العربية من بينها الكويت التي تشارك بنخبة من امهر رماتها وهم طلال الطرقي وعبدالرحمن الفيحان وناصر المقلد وفهد المطيري وعبدالله الرشيدي وسعود حبيب ومنصور الطرقي.(النهاية) م ر ي / ا م م

شارك الخبر على