انطلاق مبادرة "نمتلك المستقبل" بنادي الريان

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 21 يناير /قنا/ انطلقت اليوم بنادي الريان الرياضي، المبادرة الشبابية (نمتلك المستقبل)، وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل. 
وتتمثل رؤية المبادرة في بناء جيل قوي يمتاز بالسمات اللازمة لمواجهة معوقات التقدم والتطور الذاتي والاجتماعي، قادر على بناء مستقبله، مغمور بحب الوطن والدين ومتمسك بالعادات والتقاليد الوطنية، أما الرسالة فتتمثل في رفع مساهمة الشباب في التنمية البشرية والاجتماعية تحقيقا لرؤية قطر الوطنية 2030. 
وتهدف إلى تطوير مجال التنمية البشرية لدى الشباب في دولة قطر وزيادة مساهمة الشباب في الخدمة المجتمعية والتدريب المبسط على النفع الاجتماعي وبناء جيل واعد مسلح بكافة سمات الشخصية البناءة واستقطاب الشباب القطريين للانخراط في العمل الشبابي داخل النادي. 
ومن المقرر أن تقام العديد من المحاضرات بعنوان "الثقة بالنفس" للأستاذ محمد العنزي، و"كيف تطور من نفسك" للأستاذ سلطان بن عبدالله العتيبي، و"كيف أكون فاعلا تجاه وطني وأمتي" للدكتور محمد خليفة الكبيسي، و"الفعالية في الوطن والمجتمع" للأستاذة فاطمة عبدالعزيز الحرمي، "طريقنا للقيادة" للدكتورة نهي عثمان سلامة. 
وأطلق المبادرة مجموعة من الشباب والفتيات القطريين والقطريات بعد عقد لقاءات تشاورية وورش عمل مع إدارة النادي بهدف زرع الثقة في النفس وزيادة فاعلية الشباب في المجتمع وفق ميولهم واتجاهاتهم.

شارك الخبر على