عودة حركة القطارات بسكة حديد سوهاج بعد تعطل ١٦ ساعة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

 

شهدت محطات سكك حديد محافظة سوهاج، تعطل العديد من القطارات القادمة من القاهرة إلى الوجه القبلي والعكس  بسبب انقلاب قطار أسوان.
وسادت حالة من الغضب بين ركاب القطارات المختلفة وخاصة بين الركاب الحاجزين في قطارات القادمة من أسوان والأقصر إلى القاهرة.
وكان مدير أمن سوهاج اللواء مصطفى مقبل، قد أعطى تعليمات لمسئولي السكة الحديد بمختلف المراكز بالمحافظة بإعادة  قيمة التذاكر للركاب الراغبين في استرداد قيمتها وحسن التعامل مع المواطنين.
وتابع مدير الأمن أن أكثر من 10 قطارات تعطلت وتوقفت في مراكز سوهاج والبلينا وجرجا وطما وطهطا بسبب توقف الحركة بين الوجه القبلي والقاهرة، وشهدت المحطات تسيير قطارات الركاب من سوهاج إلى أسيوط ومن سوهاج إلى نجع حمادي دون تأثر. 
وقال كمال علي محمد من سوهاج انه ألغى سفره اليوم حيث كان حاجزا في قطار الساعة الثالثة فجرا والقادم من أسوان بعد أن علم بالحادث وتوجه إلى محطة سوهاج واسترد قيمة التذكرة ثم توجه إلى موقف سيارات الأجرة المتجهة إلى القاهرة وقد استغل بعض السائقين الحادث ورفعوا الأجرة إلى 150 جنيها للراكب الواحد. 
وقال سمير صدقي، إن مواقف السيارات الأجرة شهدت زحاما كبيرا من الركاب وخاصة في الصباح الباكر حيث يؤدي الطلاب بالجامعات الامتحانات بالإضافة إلى الموظفين المتجهين من المراكز المختلفة إلى مدينة سوهاج واستغل بعض السائقين الحادث ورفعوا الأجرة دون رقابة من المسئولين. 
وقال علي محمد أحمد، إن حركة القطارات بدأت تستأنف رحلاتها منذ الواحدة ظهر السبت بعد توقف أكثر من 16 ساعة كاملة.

 

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على