(برشلونة) يهزم (غرناطة) بهدف ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

مدريد - 19 - 1 (كونا) -- استعاد (برشلونة) صدارة الدوري الإسباني بفوزه اليوم الأحد على ضيفه (غرناطة) بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة 20 بالمسابقة المحلية.
وانتهى الشوط الأول الذي هيمن (برشلونة) على 82 في المئة من مجرياته بدون أهداف على الرغم من حصول أصحاب الأرض على فرصتين خطيرتين للتسجيل على ملعب (كانب نو).
وفي الشوط الثاني سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 76 ليحقق الفريق الكتالوني رغم معاناته باكورة انتصاراته في عهد مدربه الجديد للفريق كيكي سيتين.وبهذه النتيجة رفع (برشلونة) رصيده إلى 43 نقطة ليستعيد صدارة الدوري من غريمه التقليدي (ريال مدريد) ويتقدم عليه مجددا بفارق الأهداف في حين تجمد رصيد (غرناطة) عند 27 نقطة في المركز ال10 بترتيب البطولة.يذكر ان الوصيف (ريال مدريد) كان هزم (إشبيلية) الرابع بهدفين لهدف أمس السبت في حين خسر (أتلتيكو مدريد) الثالث في الترتيب برصيد 35 نقطة امام (ايبار) بهدفين دون رد وفاز (خيتافي) الخامس ضد (ليغانيس) بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة.
وفي مباريات أخرى بالدور نفسه خسر (ريال سوسيداد) السادس برصيد 31 نقطة أمام (بيتيس) ال11 بثلاثية نظيفة فيما خسر (فالنسيا) السابع أمام (مايوركا) صاحب المركز 17 بهدف لأربعة أهداف.
ووقع (أتلتيك بلباو) الثامن برصيد 30 نقطة في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه (سيلتا) صاحب المركز ال18 بهدف لمثله في وقت سابق اليوم وهزم متذيل الترتيب (إسبانيول) مضيفه (فياريال) التاسع بهدفين لهدف. (النهاية)

ه ن د / س ع م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على