اليد في مواجهة صعبة مع سلوفينيا.. والطائرة تطير مع بولندا

ما يقرب من ٨ سنوات فى أخبار اليوم

تبدأ مصر اليوم الأحداث الساخنة في ريو دي جانيرو وأبرزها علي الإطلاق مباراة كرة اليد بين منتخبنا الحالم بميدالية ونظيره السلوفيني في المجموعة التي تضم معهما السويد التي نلتقيها في المباراة الثانية وبولندا في الثالثة والبرازيل في الرابعة ثم ألمانيا في الخامسة والأخيرة.
    
ورغم ان المنتخبات الكبيرة معروفة في العالم إلا أن خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد يعتبرسلوفينيا الأصعب..ويقو ل إنه منافس قوي للغاية وإحدي الفرق المتميزة في العالم..وهي بداية غير عادية لفريقنا لو تجاوزها سيشق طريقه بنجاح في المجموعة..لكن في النهاية يعتبر كل المنتخبات قوية في المجموعتين..يوجد في هذه الدورة احسن 12 فريقا في العالم.

وهل نحن علي مستوي المنافسة ؟..ويجيب علينا حمودة بالتأكيد علي أن المنتخب المصري حاضر بقوة وله سمعته ويلعب للفوز وعناصره جميعها متميزة..وطبعا لايحتاج خالد حمودة أن يقنعنا بذلك لأن منتخب اليد في كل عصوره يقدم صورة مشرفة..وهو الان يضم خليطا من الخبرة والشباب مثل أحمد الأحمر ومحمد ابراهيم وعلي زين وكريم هنداوي ومحمد يحيي الدرع.

ابو القاسم يبدأ

ويواجه البطل المصري محمد عصام اللاعب البرازيلي ماركويس في فردي الشيش..وعصام ضمن فريق يضم معه البطل المرشح لميدالية علاء ابو القاسم وطارق عياد ومحمد دسوقي..كما يلتقي اليوم ايضا طارق عياد مع الايطالي جاروزو..والمباراة المرتقبة ستكون بين علاء ابو القاسم والتشيكي تشوبينتشا.زويسابق الجهاز الفني الزمن لتجهيز البطل المصري بعد اصابته المفاجئة بالتواء في انكل القدم اثارت المخاوف علي حلمه الاوليمبي.

الطائرة تطير مع بولندا

ومنتخب الطائرة يبدأ حامه بمواجه قوية مع بولندا بنجومه الذين قدموا عروضا جيدة في الدوري العالمي: اشرف ابو الحسن وحسام عبد الله واحمد عبد الحي واحمد القطب وعبد الحليم عبو وممدوح عبد الرحيم ومحمد مسعود ومحمد بدوي وعمر حسن واحمد عبد العال واحمد عفيفي ورضا هيكل وعبد اللطيف احمد.. وايضا الكرة الشاطئية سيدات يلتقي منتخبنا مع المانيا ويضم اللاعبتين دعاء الغباشي وندا معوض.
حلبة مصرية جزائرية.

وفي بداية عربية استثنائية يدخل الحلبة ملاكمنا محمود عبد العال لينازل الجزائري بين بوعزيز..في وزن 60 كيلو جراما.

شارك الخبر على