موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزيرة المالية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالوكالة مريم العقيل تعلن ان العجز المتوقع في الموازنة العامة للدولة للسنة المالية (2020-2021) يقدر بنحو 2ر9 مليار دينار كويتي (نحو 30 مليار دولار امريكي).

الكويت - بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى التاسعة للرماية افتتحت رسميا على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي بمشاركة كبيرة من رماة وراميات 30 دولة عربية واجنبية.

بروكسل - الاتحاد الأوروبي يعلن انه أوفى بالتعهدات التي اخذها على نفسه في مؤتمر الكويت الدولي حول اعادة اعمار العراق والذي عقد في عام 2018.

الخرطوم - السلطات السودانية تعلن تصديها لتمرد وحدة العمليات بجهاز المخابرات العامة في العاصمة الخرطوم بعد ان رفض أفرادها مستحقات مالية لنهاية الخدمة.

القاهرة - مدير ادارة الجمرك الجوي بالادارة العامة للجمارك الكويتية مطلق العنزي يؤكد ضرورة إزالة ما تبقى من عراقيل وعقبات تتعلق بقواعد المنشأ التفصيلية للسلع العربية المتبادلة في اطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى.

الرباط - اللجنة الوطنية الدائمة للقانون الدولي الانساني الكويتية ونظيرتها المغربية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الجانبين في مجال القانون الدولي الانساني.

برلين - الحكومة الالمانية تعلن ان (مؤتمر برلين) حول ليبيا سيعقد في العاصمة الالمانية يوم الاحد المقبل تحت ادارة الامين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس ومبعوثه الى ليبيا غسان سلامة.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على