سمو الشيخ سلمان بن خليفة يستقبل وزير خارجية تايلاند

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

 نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، استقبل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اليوم، السيد "دون برامودويناي" وزير خارجية مملكة تايلاند الصديقة والوفد المرافق له، والذي يقوم بزيارة رسمية لمملكة البحرين، حيث بحث سموه معه سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة للوفد تحيات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وتمنيات سموه لمملكة تايلاند الصديقة بدوام الرفعة والتقدم.

وأشاد سمو مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية التايلاندية من تطور مستمر، يعكس ما يربط بين البلدين من علاقات تعاون متميزة وتفاهم وتنسيق مشترك تجاه العديد من القضايا الاقليمية والدولية.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على الارتقاء بأواصر التعاون الثنائي مع مملكة تايلاند الصديقة والوصول بها إلى المستويات التي تلبي التطلعات المشتركة، وبما يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أشاد وزير خارجية مملكة تايلاند بالجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في دعم ومساندة كل ما يعزز من علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين الصديقين، مؤكدا أن جهود سموه أثمرت في بناء نموذج متميز للعلاقات الثنائية، وأن سموه يحظى بوافر الاحترام والتقدير في مملكة تايلاند على المستويين الرسمي والشعبي.

ونوه إلى أن مملكة تايلاند حريصة على تعزيز التعاون مع مملكة البحرين في كل ما يرتقي بالعلاقات الثنائية بين البلدين ويسهم في تحقيق الأهداف المشتركة في مجالات التنمية والاستقرار في القارة الآسيوية والعالم، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في مختلف المجالات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على