نشرة «التوك شو» «بهدلوني وعروني ملط» يا سيسي.. أبو تريكة مش راجع مصر.. سرقة تسريبات البرادعي

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك في إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة لكل القراء.           

ضحية الكرم لـ«السيسي»: جيبلي حقي.. أنا «اتهنت واتبهدلت»

وجهت سعاد ثابت، ضحية أحداث قرية الكرم في محافظة المنيا، رسالة إلى رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، مطالبة إياه بالوقوف إلى جانبها إلى أن تحصل على حقها.

وأضافت ضحية الكرم، في مقطع فيديو أذاعة برنامج «العاشرة مساءً»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة «دريم»: «أنا وعيالي مش قادرين نروح بلدنا ولا لبيتنا، أحنا مشردين.. أطالب كل الناس اللي زارتني إنها تقف جانبي لأحصل على حقي، وأطالب الرئيس الجمهورية بالوقوف إلى جانبي حتى أحصل على حقي، حقي هو اللي يجبهولي، أنا أتهنت واتبهدلت، وجروني عريانة ملط».

وتابعت: «مفيش حد يقبل إن حد يتبهدل بالطريقة اللي اتبهدلت بها، أنا انطردت من البلد خالص، وأطالبهم بالوقوف مع ابني إللي ماعملش حاجة غلط، ووخدينه ظلم»، مختتمة: «ربنا كبير». 

عبد الرحيم علي يتهم موسى بـ«سرقة» تسريبات البرادعي من برنامجه 

اتهم الكاتب الصحفي والنائب البرلماني عبد الرحيم علي، الإعلامي أحمد موسى بـ«سرقة» التسريبات التي عرضها خلال برنامجه التلفزيوني للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية سابقًا.

وقال علي - خلال لقائه مع الإعلامي خالد صلاح مقدم برنامج «على هوى مصر» على فضائية«النهار one»: «التسريبات التي عرضها أحمد موسى به مسروقة من برنامجي».

أحمد موسى: «أبو تريكة مش راجع مصر تاني.. وموزة هتعمله قناة»

قال الإعلامي أحمد موسى إنَّ المتعاطفين مع محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق بعد إدراجه على قائمة الإرهابيين، عليهم أن ينسوه، مؤكِّدًا أنَّ الشعب سينسى ويتحدث عن موضوع آخر.

وأضاف - خلال برنامجه «على مسؤوليتي» على فضائية «صدى البلد»- أنَّ الدعم المعنوي الذى يقدمه المتعاطفون مع أبو تريكة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي «لا قيمة له وسينتهى مساء اليوم»، حسب قوله.

وتابع: «انسوا بقى أبو تريكة مش هييجي تاني.. لو جه هيتقبض عليه في المطار، يفضل بره وموزة تعمله قناة، لحد ما يشوف محكمة النقض هتقوله إيه».

 هندي صبري: «نجومية الفنانين مسرحية تنتهي بعد فترة» 

قالت الفنانة هندي صبري، إن السعادة الحقيقية ليست في الشهرة والنجاح واكتناز الأموال، ولكنها في الرضا النابع من داخل الشخص ذاته.

وأضافت الفنانة التونسية، خلال لقائها أمس الأربعاء ببرنامج «فحص شامل»، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة «الحياة»، أنها تتعامل مع أشياء كثيرة على أنها ليس لها قيمة من وجهة نظرها، وتعتبر حياة النجومية التي يعيشها معظم الفنانين بالمسرحية التي ستنتهي بعدة فترة، موضحة: «الحياة أبسط وأعمق من صراع على أدوار».

شيرين عبدالوهاب: «بحب الرجل الحمش لما أغلط يعدلني»

تحدثت المطربة شيرين عبدالوهاب عن الصفة التي تحب أن تجدها في زوجها.

وقالت شيرين خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامجها «شيري استديو»، الذي تقدمه على قناة «دي إم سي»: «بحب الراجل الحمش اللي أول ما أغلط يعدلني على القبلة على طول، وكمان بحب اللي يدلعني».

بوسي: كان نفسي أبقى ولد عشان أمشي مع بنات 
قالت المطربة بوسي إنها كانت تتمنى أن تكون «ولدا» لتتمتع بنفس الامتيازات التي يمتع بها الرجال طوال حياتهم.

وأضافت بوسي خلال لقائها أمس الأربعاء ببرنامج «شيري استديو»، الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على قناة «دي إم سي»: «كان نفسي أطلع ولد وأقعد على القهوة.. عشان أبقى براحتي، لا حد يقولي اطلعي بدري، ولا رحتي فين؟،  وأمشي مع بنات براحتي»، فعقب الفنان أحمد فهمي على حديثها، بقوله: «ما أنت بتعملي كدة».

شارك الخبر على