عبدالله محمد فولاذ يفوز بجائزة البركات الكبرى الأولى "١٠٠,٠٠٠ دينار بحريني"

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن فوز السيد عبد الله محمد فولاذ بالجائزة الكبرى الأولى لحساب البركات بقيمة 100,000 دينار بحريني نقدًا. تم أجراء السحب في المقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

وقد أعرب الفائز بالجائزة الكبرى السيد عبدالله محمد فولاذ، عن سعادته الغامرة لفوزه بهذه الجائزة القيمة، كما تقدم بالشكر والامتنان لإداريي وموظفي بنك البركة لجهودهم المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في المملكة.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلةً:"بالنيابة عن بنك البركة الإسلامي، يسرني اغتنام هذه الفرصة لتقديم التهاني للسيد عبدالله محمد فولاذ، الفائز بأولى جوائزنا الكبرى بقيمة 100,000 دينار بحريني. ونحن سعداء جدًا لمشاركة الفائز المحظوظ هذه اللحظات الجميلة".

وأضافت السيدة فاطمة العلوي بقولها: "كما ندعو الجميع لاغتنام الفرصة والمسارعة للاستثمار مع حساب البركات للفوز بإحدى جوائزنا الكبرى المتبقية، وهي عبارة عن جائزة بقيمة 100,000 دينار بحريني، وجائزة أخرى بقيمة 200,000 ألف دينار بحريني، إضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 300,000 دينار بحريني والتي سيتم السحب عليها قريبًا. كما نرحب بكافة الزبائن الكرام للاطلاع والاستفادة من الخدمات والمنتجات المميزة الأخرى التي يقدمها بنك البركة الإسلامي".

يقدم حساب البركات الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للزبائن الكرام فرصًا عديدةً للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة استثمارهم. ويصل مجموع قيمة الجوائز الشهرية إلى 30,000 دينار بحريني، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 د.ب كحد أدنى في حساب البركات. باستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فتح حساب البركات الاستثماري، أو فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وكذلك باستطاعة المؤسسات والشركات فتح حساب البركات الخاص بهم.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على