الووووو.. صابرين لم أدخل «أفراح إبليس» إلا بترشيح عبلة كامل

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

صاحبة مشوار فني مميز، لديها مكتبة ضخمة تحتضن أروع الأدوار التي استمتع بها الجمهور المصري والعربي، استطاعت أن تخطف قلوب عشاقها منذ ظهورها الأول، لديها رصيد كبير من الحب في رصيد كل عشاقها ..إنها صاحبة »أم كلثوم»‬  و»‬وادي الملوك» الفنانة الرائعة صابرين في حوار خاص لـ »‬لبوابة أخبار اليوم».
• ماذا عن تجربتك في الجزء الثاني من مسلسل »‬أفراح إبليس» ؟
أنا لم أر الجزء الأول من المسلسل وهناك فترة كبيرة ما بين الجزء الأول والثاني.. كتابة الأول كانت للمؤلف الراحل محمد صفاء عامر أما الجزء الثاني فهو للمؤلف مجدي صابر ولكنه امتداد للجزء الأول وهو مختلف تماما.
• هل تخشين من مقارنة الجمهور بينك وبين عبلة كامل التي جسدت الدور في الجزء الأول ؟
الفنانة القديرة عبلة كامل هي من رشحتني لهذا الدور كما أنها رحبت بتقديمي لهذا العمل بعد أن تحدثت معها شخصيا في مكالمة طويلة شجعتني من خلالها علي خوض التجربة، ولا أخشي المقارنة لأنني أعمل في منطقة مختلفة تماما عن منطقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل كما أن لكل فنان طعمه ومذاقه ولونه الخاص به وأنا دائما أعشق أداء الشخصية الصعيدية وسبق لي أن حققت نجاحا كبيرا في شيخ العرب همام ووادي الملوك وأنا وحشتني الأدوار الصعيدية.
• ماذا عن مسلسل »‬الجماعة» ؟
أقدم دورا مختلفا في مسلسل »‬الجماعة» والذي أخوض به السباق الرمضاني حيث أجسد دور شخصية زينب الغزالي وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجمهور وحسن ظن الكاتب الرائع وحيد حامد الذي رشحني لهذا الدور بالاشتراك مع المخرج شريف البنداري.
• سر عودتك لعالم السينما بعد رحلة من الغياب الطويل ؟
الحمد لله عودتي إلي السينما كانت مميزة وناجحة للغاية من خلال فيلم »‬الماء والخضرة والوجه الحسن» الذي حقق نجاحات كثيرة منذ طرحه بدور العرض كما أنني قدمت من خلاله دورا مميزا سيبقي في ذاكرة جمهور السينما أما فيلم »‬لف ودوران» مع الفنان أحمد حلمي أعتبره عودة حقيقية ليس فقط لي ولكن للسينما الجادة بشكل عام لأن هذا الفيلم انتصر علي شائعة أن الجمهور يبحث عن الأعمال الهابطة وأعتبره بداية لعودة زمن الفن الجميل والرسالة والمضمون كما أعتبره »‬بنبوناية» 2017 بالنسبة لي وأعتقد أن الإيرادات الضخمة التي حققها العمل تؤكد للجميع ان الجمهور المصري ذواق ويبحث عن الفن الحقيقي وليس الهابط أو المزيف .

شارك الخبر على