موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير النفط وزير الكهرباء والماء الكويتي الدكتور خالد الفاضل يقول ان اليوم يعد يوما تاريخيا مشهودا للعلاقات الكويتية السعودية بعد توقيع البلدين اتفاقية (المنطقة المقسومة) ومذكرة استئناف الانتاج النفطي.

الكويت - الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لنفط الخليج عبدالله السميطي يؤكد جهوزية فريق العمليات المشتركة في الوفرة لبدأ استئناف عمليات الانتاج في المنطقة المقسومة بين الكويت والسعودية.

الكويت - نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح يؤكد حرص الحرس على اعداد كوادر وطنية في مجال الطيران على أعلى درجة من الكفاءة تزامنا مع التجهيزات الفنية لتعزيز دوره في الإسناد الشامل.

الكويت - شركة البترول الوطنية الكويتية تعلن تشغيلها وحدة معالجة الكبريت المجددة رقم (64) بمصفاة ميناء الاحمدي وتصدير اول شحنة من الكبريت الصلب عبر رصيف الكبريت بميناء الشعيبة.

ابوظبي - الكويت تحرز ثلاث ميداليات متنوعة في منافسات البطولة العربية لرماية أسلحة الرصاص التي تستضيفها امارة الشارقة بمشاركة تسعة منتخبات عربية.

تونس - وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني الليبية تعلن مقتل أربعة مدنيين وإصابة ستة آخرين بجروح جراء قصف جوي استهدف مواقع مدنية في منطقة (تاجوراء) شرقي العاصمة طرابلس.

بغداد - خلية الاعلام الامني العراقي تعلن عن مصرع جنديين اثنين في انفجار عبوة ناسفة في محافظة (صلاح الدين) شمال العاصمة بغداد.

بغداد - مجلس النواب (البرلمان) العراقي يصوت لصالح قانون جديد للانتخابات النيابية يوصف بأنه ينسجم مع مطالب المحتجين.(النهاية) ط ب

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على